92

155 7 0
                                    



لوح مينجيوان بيده وابتسم بلطف: "أعرف ، الفتاة التي لديها أفضل علاقة مع Yinyin." "
  نحن جميعًا سعداء جدًا لأنك تستطيع الحضور ، وخاصة عمتك ، لكنني كنت أتطلع إلى قدومك من قبل."
  ابتسم تانغ يولين بالنظر إلى شان تشينغ بعناية ، أشعر أكثر فأكثر أن هذا الطفل جيد ، وليس ثرثارة ، ومعقول للغاية. يجب أن يكون لدى يينين في عائلتها أخت بجانبها. بعد مغادرتهم كوالدين ، ستشعر يينين أيضًا لا يعني ذلك أنه لم يتبق سوى شخص واحد وحيدًا للغاية. على الرغم من وجود عائلة تشو ، إلا أنها عائلة زوجها بعد كل شيء. لمثل هذه الحياة الطويلة ، لا يمكن لأحد أن يضمن أن تشو تشنغيوان ستستمر في إفساد عائلتها كثيرًا كل يوم في حياته. في حالة الخلاف بين الزوجين ، من الصعب القتال ، ولدى Yinyin مكان تذهب إليه.
  في الواقع ، منذ فترة طويلة ، أرادت تانغ يولين أيضًا أن يكون لها واحدة أخرى ، معتقدة أن شي ين سيكون لها أخ أصغر أو أخت أصغر لمرافقتها ، وعندما يغادر الزوجان المسنان في ذلك اليوم ، يمكن للأخوات أو الأشقاء أيضًا دعم كل منهما أخرى ، ولكن لسوء حالتها الصحية ، فلا يوجد طفل ثان.
  لاحقًا ، عندما كانت Shiyin في العرض ، كانت هي و Shanqing مثل التوأم الملتصق. في ذلك الوقت ، كانت تانغ يولين تفكر أنه سيكون من الرائع أن تكون Shanqing أيضًا ابنتها. في البداية ، مرت Shiyin بعد الاستماع إليها ، ولكن الآن فكرت في الأمر فجأة وشعرت أنها وشانكينغ ألن يكون من الأفضل أن تصبح حلال شقيقات؟
  أريد أيضًا أن أصبح أخوات بالمعنى الحقيقي مع Shan Qing ، الأمر الذي يبدو وكأنه طبقة إضافية من المشاركة.
  وحتى بدون معرفة تانغ يولين ، شعرت تانغ يولين ببعض الراحة في قلبها ، لأنه حتى لو غادرت هي وشي مينغيوان في المستقبل ، فلن تكون أسرة شين التي ولدت فيها فارغة ، ولن يدعمها أحد ويريحها ويدفئها.
  بهذه الطريقة ، ضربها عدة أشخاص.
  أصبحت شان تشينغ الأخت الكبرى لشي يين.
  أصبح تانغ يولين وشي مينجيوان عرابين وعرابين لشان تشينغ الذين كانوا يتوقون دائمًا إلى أن يكون لديهم والدين وأسرة.
  ذهب شي يين وشان تشينغ بسعادة لشراء العديد من الإمدادات ، وفكروا في العودة لتزيين غرفهم الخاصة ، لكن شي يين تلقى مكالمة من Zhou Chengyuan في منتصف الطريق.
  بعد أن عاد Zhou Chengyuan من الخارج ، وجد أن شي يين لم يكن في المنزل ، لذلك سأل الخادمة في المنزل ، وقالت مدبرة المنزل إن شي يين خرج بالسيارة ، ويبدو أنه كان لديه موعد مع شخص ما.
  لم يستطع Zhou Chengyuan معرفة من سيكون قادرًا على تحديد موعد مع Shi Yin خلال ليلة رأس السنة الجديدة ، لذلك اتصل بها ، فقط لسماع شي Yin وهي تخبره بسعادة بالغة أنها كانت في طريقها إلى المركز التجاري وخططت لذلك شراء شيء ما مع شان تشينغ.
  اعتقد شي ين أنه قد يكون هناك الكثير من الأشياء ، وكان Zhou Chengyuan يعود إلى منزل Shi في الليل ، لذلك سأله: "إذا لم يكن هناك أي خطأ ، عمه الصغير ، يمكنك أن تأتي وتجدني!" تساعد في حمل الأشياء
  .
  لم تعرف Zhou Chengyuan أن لديها مثل هذه الحسابات الصغيرة في قلبها ، وعندما سمعت أنها طلبت منه الذهاب لمرافقتها ، شعر بسعادة كبيرة ، لكن عندما وصل Zhou Chengyuan ، شعر بالتعاسة.
  لأنه عندما وصل ، صادف أنه صادف وو جياكاي الذي جاء أيضًا للبحث عن شان تشينغ. ونتيجة لذلك ، سار الرجلان نحو الأختين. قال شي يين لتشو تشينغيوان ، "عمي الصغير ، شان تشينغ هو بلدي الأخت الكبرى. يتعرف والداي عليها. "إنها ابنة".
  انخفض وضعه في الأسرة فجأة بمقدار مستوى واحد. إلى Zhou Chengyuan: "؟؟؟" لم يكن
  كافياً أن يكون لديك شقيق Zhong Haoxuan وابنة Shen Chenchen من فراغ من قبل ، ولكن الآن هناك أخت وحتى ... ... صهر؟
  شعر Zhou Chengyuan أن زوجته كانت متفشية للغاية ، واستمر في إحضار جميع أنواع الأشخاص الذين تعرفوا على أقارب له. إذا استمر هذا ، فمن المحتمل أن يكون لديه المزيد من الإخوة ، والأخوات في القانون ، وأخوات الزوج ، والأزواج ، وحتى الأبناء الكبار.
  وو جياكاي ، الذي تفاجأ وأصبح صهر الرئيس تشو ، فوجئ أيضًا ، ونظر إلى تعبير تشو تشنغيوان المزاجي ووجده مخيفًا بعض الشيء. تم أخذ بياض البيض بعيدًا ، واتصلت والدته.
  أغلق وو جياكاي الهاتف دون أن ينبس ببضع كلمات ، ثم قال لشي يين وتشو تشينغيوان: "لدي شيء لأفعله مع شان تشينغ ، تذهب للتسوق ، فلنتناول العشاء معًا في يوم آخر." بعد التحدث ، أخذ
  شان تشينغ وغادر هنا.
  بعد أن تم احتجازه من قبله لفترة ، سأل شان كينغ بصراحة ، "المعلم وو ، ما الأمر معنا ..."
  أدار وو جياكاي رأسه وضيق عينيه ، "ألم تقل أنك لن تتصل بي أيها المعلم وو في المستقبل؟ "
  احمر خجل شان تشينغ فجأة ، وبدأ يتلعثم:" أنا ... أنا ... أعتقد ... "
  وو جياكاي: "..."
  "لماذا أنت متوتر؟"
  "أنا ... أنا لست ... لست متوترًا ..."
  كان وو جياكاي مستمتعًا بهذا التلعثم الصغير ، وفرك شعرها بأن لم يكن وقتًا طويلاً ، قال جلي: "حسنًا ، لن أجبرك ، يمكنك الاتصال بك كما تريد ، طالما أنك تشعر بالراحة." "اتصلت والدتي للتو وطلبت مني أن
  آخذك إلى المنزل لتناول العشاء الليلة . "
  شان كينغ حدقت عيون كبيرة ،" خذني ... أعدني إلى ... منزلك ؟! "
  كان وو جياكاي غير صبور ومضحك عندما سمعها تتلعثم عندما كانت متوترة.
  كانت أيضًا متوترة في مجموعة البرامج من قبل ، لماذا لم تتلعثم؟

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن