75

195 15 0
                                    



ماذا يفعل المساعد؟ أصبح الجميع شعب Zhou Chengyuan!
  كان وجه شي يين جادًا ، عانقها تشو تشنغيوان ، أرادت دفع يده بعيدًا ، لكنها لم تفعل ، وحتى سمعت ضحكته البهيجة.
  أدار شي يين رأسه وحدق في وجهه ، "ما زلت تضحك!" تنهد
  تشو تشينغيوان ، وسأل ، "ماذا يريد يين يين أن يفعل عمي الصغير حتى لا يغضب؟ هاه؟
  " وجهه بعيدًا ، وهمسًا رقيقًا ، وتمتم: "أنا لا أعرف ، أنا فقط غير سعيد على أي حال!" "
  ثم ..." ابتسم تشو تشينغيوان ، وهمس في أذن شين: "يينين يريد عمه الصغير لإقناعك في السيارة الآن؟ هل أنت متأكد
  ؟
  "إذن دعنا نذهب إلى المنزل ونتحدث ، هاه؟"
  لم تتحدث شي يين ، ضحك تشو تشينغيوان بهدوء ، وقبل خدها الجانبي كما لم يكن هناك أي شخص آخر.
  تقلص تلاميذ شي ين بشكل حاد ، وأدارت رأسها وعيناها مليئة بالاستياء.
  المساعدان الصغيران بجانبه: لا تجرؤ على الحركة ، لا تجرؤ على الحركة ، لا تجرؤ على التحرك على الإطلاق! Woooooooooooo ماما! شخص ما أساء كلب هنا! ! !

الفصل 56:
  شعرت شي يين أن تشو تشنغيوان رآها جيدًا ، لكنها لم تستطع معرفة روتين تشو تشنغيوان في كل مرة.
  على سبيل المثال ، لم تتعمد ركوب سيارته السوداء هذه المرة ، لكنها لم تتوقع أن هذا الرجل كان ينتظرها في عربة سكن متنقلة.
  لذلك يجب أن يكون متأكدًا تمامًا من أنها لن تركب تلك السيارة ، لذلك سينتظرها هنا على مهل مقدمًا.
  بعد أن تم تهديدها من قبل Zhou Chengyuan بهدوء ، قامت شي يين ، التي لم تستطع السماح له بطاعة عناقها إلا عندما عادت إلى المنزل ، بدفع الكلب بعيدًا بمجرد دخولها غرفة النوم.جلست على الأريكة بغضب ، وعقدت ذراعيها وعانقتها الصدر ، ويبدو أنه يبدو غير سعيد للغاية.
  جلس تشو تشنغيوان بجانبها ، وعانقها بين ذراعيه دون السماح لها بالمقاومة ، وسألها بصوت منخفض: "لا تزال يينين غاضبة مع عمها الصغير؟
  "
  ضحك Zhou Chengyuan بهدوء ، "لهذا
  أنا غاضب." أخيرًا شعرت Yinyin بالغيرة وفقدت أعصابها بسببي. كان وجه Zhou Chengyuan قريبًا منها تقريبًا ، وقال لها بوقاحة في أذنها: "Xiao Uncle كان ينتظر لفترة طويلة. "
  وبينما كان يتحدث ، قام بامتصاص شحمة أذنها بلطف ، مما تسبب في ارتعاش جسد شين قليلاً ، ثم سمعت شيين صوت تشو تشنغيوان وهو يهمس بسعادة في أذنها:" هل تعرف يينين كم تبدو لطيفة وجذابة عندما تغار وتغضب. "
  شين:" ... "
  لا ، عمي الصغير ، من فضلك توقف! ابني ليس لطيفًا وجذابًا على الإطلاق! حتى لو كان الجو لطيفًا وجذابًا ، فلا يزال الجو ممطرًا ، ولا يمكنك الاستمتاع بطفلك الصغير ، أو سأتحول إلى وحش وأعذبك! ! !
  حسنًا ، في النهاية أصيب شي ين بالشلل على السرير واعترف.
  ليس من الخطأ أن تتحول إلى طائر طنان ، لكنها هي التي تتعرض للتعذيب :)
  اقنع الناس جيدًا ، من الصعب جدًا تحريك يديك وقدميك وجسمك هكذا!
  شخر شي يين ودخل في اللحاف ، ولف نفسه في شرنقة دودة القز ، وأدار ظهره للنوم مع Zhou Chengyuan الذي لم يكن لديه لحاف ليغطيه.
  انحنى الرجل ، قال شي يين بلا مبالاة: "إذا كنت تريد أن يكون لديك لحاف تغطيه ، اذهب للنوم في غرفة أخرى."
  عانقها تشو تشنغيوان من الخلف ، "سوف تتبعني Yinyin وسأفعل."
  "حلم". إنه يفضل شي ين ، الذي أصبح أكثر تحفظًا وغير منطقي ، تسبب في مشاكل دون سبب ، وسرعان ما نام بسبب الإرهاق بعد ترك مثل هذه الجملة.
  في منتصف الليل ، أرادت Shiyin أن تستدير لأنها كانت متعبة للغاية ، وبعد بضع ثوان من الاستيقاظ ، أدركت في ذهول أن Zhou Chengyuan ، التي كانت مستلقية بجانبها ولا تزال تعانقها ، كانت ملفوفة في قطعة قماش رقيقة لمس شي يين ذراعه في رداء الحمام ، كان الجو باردًا وباردًا.
  شعرت بالضيق على الفور ، وسحبت اللحاف وغطته على الفور ، وتمتم بينما تغطيه: "قلت إنني لن أدعك تغطيني ، وأنك لن تغطيني حقًا. أنا عادة لا أراك مطيعًا جدًا. . لا أعرف شيئًا عندما أكون نائمًا. ليس لديك يد ، فلماذا لا تسحبه وتغطيه؟ ماذا لو أصبت بنزلة برد! "
  كلما تحدثت بمفردها ، ازدادت غضبها ، وفي النهاية استلقت بجانبه ونظرت إلى وجهه النائم ، وما زالت تشعر بالحيرة ، لذا انحنت وعضت شفته للتنفيس.
  ثم ...
  بشكل غير متوقع ، كانت شيين مستلقية على السرير عندما تعرضت للهجوم المضاد ، وكانت عيناها مفتوحتان على مصراعيها ، ونظرت إليه ، ويمكن رؤية صورته الظلية في الغرفة المظلمة ، وبدت تلك العيون متوهجة ، مع شظايا ضوء.
  "Yinyin يشعر بالأسف من أجلي." كان صوته أجشًا لأنه قد استيقظ للتو ، وحتى صوت بسيط من الأنف كان يُسمع.
  إنه بيان حازم للغاية.
  نفى Shiyin ذلك على الفور وسار ثلاث مرات: "أنا لا أفكر كثيرًا بدونك!"
  رفع Zhou Chengyuan زاوية فمه ، ومد يده لتشغيل مصباح الحائط أمام السرير ، وغرفة النوم أضاءت على الفور بضوء أصفر خافت ، وكان مظهرها أيضًا في لحظة. أصبح واضحًا.
  لم يستطع Shiyin تحمل الضوء المفاجئ للحظة ، وسأل: "لماذا تضيء الضوء؟"

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن