76

199 16 0
                                    


أخبرت شيين عندما كنت هناك ، وطلبت منه شين أن يأتي أولاً ويجد مقهى قريبًا ليقيم فيه لفترة ، ثم ستخرج لتجده عندما تنتهي.
  ومع ذلك ، بعد وقت قصير من دخول Zhou Chengyuan المقهى ، رأى Zhong Haoxuan يسير في المبنى حيث كان شي يين.
  فاعل ، ماذا تفعل هنا عندما لا يكون لديه ما يفعله.
  اعتقد Zhou Chengyuan أن هذا الرجل كان معجبًا بـ Shi Yin ، لذلك نهض وغادر المقهى دون أي تردد آخر.
  مشى إلى المبنى ، وتوجه مباشرة إلى الطابق حيث كان شي يين ، ثم نزل من المصعد واستدار ، ورأى Zhong Haoxuan و Shi Yin يقفان عند باب غرفة التدريب.
  سلم شي يين شيئًا ، وفتح الصندوق لها لتراها على الفور.
  أخذها شي يين بابتسامة وبدا أنها تقول شكرا لك.
  قام Zhou Chengyuan بمتابعة شفتيه بإحكام ، وبمجرد أن سار ، رآه شي يين ، أضاءت عيناها ، "عمه الصغير".
  اتصل به شي يين بصوت مكبوت وابتسامة.
  خف تعبير Zhou Chengyuan قليلاً ، لكنه لا يزال يهتم بالابتسامة المشرقة التي أعطتها لـ Zhong Haoxuan للتو. حملت شي يين الصندوق في يدها وقالت لـ Zhou Chengyuan ، "هذا هو حفل زفاف Zhong Haoxuan لنا." كما قال
  ذلك ، بداخله حبة رمان زمرد.
  مصقول للغاية وسلس ، بدون عيوب.
  Zhong Haoxuan ، الذي لم يشعر بأن الخطر يقترب على الإطلاق ، ابتسم بغباء في Zhou Chengyuan ، وناديه بطريقة مهذبة للغاية: "مرحبًا ، صهر!" "بعد التفكير في الأمر ، لا
  أعرف ماذا أعطيك. اشتريت ثمرة رمان زمرد كهدية لك. أردت في الأصل أن أعطيها للأخت Yinyin بعد الطاقم ، لكنني كنت أخشى أن يساء فهم الطاقم من قبل الأشخاص الذين رأوه ، لذلك اشتريته و أعطاها للأخت Yinyin. أرسلها هنا ، وانقذ نفسك من إثارة ضجة كبيرة. "شي
  يين ، الذي كان لا يزال يتنفس الصعداء في قلبه ، اكتشف بشكل غير متوقع أن Zhou Chengyuan في الواقع ... ضحك؟ !
  أم؟ ؟ ؟
  هل الشمس تشرق من الغرب؟
  لم يستهدف Zhong Haoxuan! رائعة ببساطة!
  لم يعرف Zhong Haoxuan حتى أن كلماته غير المقصودة أنقذت حياته.
  ما جعل شي يين أكثر روعةً هو أن تشو تشينغيوان أدار رأسه لينظر إليها ، وقال لها ، "يا يين ، لا تنس أن تحضر له بعض حلوى زفافنا عندما نذهب إلى الموقع في يوم آخر." امتلأ قلب شي ين بعلامات الاستفهام وعلامات الاستفهام.
  علامة الاستفهام ، أين لديهم الحلوى؟ لكن ظاهريًا ، أومأت برأسها بابتسامة ، وأجبت بطاعة: "حسنًا."
  الآن بعد أن تم تسليم الأشياء ، لم يبق Zhong Haoxuan أكثر من ذلك ، فقط ودعهم وغادر ، ولم يفعل شي يين ينوي أن يقول وداعا بعد التدرب ، غادر مبكرا لفترة من الوقت ، وركب السيارة مع Zhou Chengyuan وغادر.
  في السيارة ، أخرج Shiyin زخرفة اليشم التي أعطاها Zhong Haoxuan ووضعها بعيدًا ، ونظر إليها وغمغم: "الرمان ... ما المعنى؟" نظر تشو تشينغيوان إليها وهي تستحم ، مع ابتسامات متفرقة في كلماته
  ، سئل مرة أخرى: "ألا تعرف يينين؟"
  هز Shiyin رأسه ، ثم أخرج هاتفه المحمول ، وبحث على الويب: "لماذا لدينا الرمان كهدية زفاف؟"
  بعد بضع ثوان ، أعطى Shiyin هذا بسرعة القليل من إعادة محشوة إلى الصندوق.
  ابتسم Zhou Chengyuan متواضعًا ، "هل تعلم الآن؟"
  لم يرغب شي يين في التحدث ، وأدار عينيه تجاهه.
  المعنى الضمني هو أنه من المقبول أن يكون لديك ابن ثمين مبكرًا وأن يكون لديك العديد من الأبناء والأحفاد.
  لحسن الحظ ، لم يقل الرجلان ذلك أمامها مباشرة الآن ، وإلا كان عليها أن توضح لهما كيفية تحويل وجه بشري إلى مؤخرة قرد على الفور.
  سأل تشو تشنغيوان: "لماذا تركته جانبا؟"
  تظاهر شي ين بأنه خجول ، وقال ، "أعتقد أنه من الأنسب وضعه في غرفة نومنا."
  ابتسم تشو تشينغيوان وقال ، "لا ، إنه مناسب في أي مكان ، طالما أن يينين يحب ذلك."
  شي ين: ". .. "
  أنا متأكد من أنك تقود! هناك أدلة كثيرة!
  أخذت Zhou Chengyuan Shiyin إلى المكان الذي ذكرته ، ثم دخلت بذراعيها. بقيت Shiyin في غرفة التدريب بعد الظهر. كنت جائعة ومتعبة ، لذلك ذهبت إلى الحمام للاستحمام بمجرد دخولي. عندما خرجت ، كنت أرتدي رداء الحمام فقط.
  بعد أن قدم النادل جميع الأطباق التي طلبتها وغادرت ، جلست شي يين وهي تفكر في تناول شيء ما قبل القيام بأي شيء آخر ، لكن تشو تشينغيوان اكتشفت شيئًا عندما خفضت رأسها.
  مد يده وسحب الحزام حول خصرها ، وانهار رداء الحمام ، وكشف عن الحمالة المصنوعة من الحرير الجليدي وغطاء النوم من الدانتيل الذي كان يرتديه شي يين تحته.
  تحول وجهها إلى اللون الأحمر في لحظة ، ولفت شي ين جسدها على الفور في رداء الحمام بيديها ، وأعطته نظرة مؤلمة.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن