اذهبي وسألته ببعض التردد: "غادري الآن؟"
ابتسمت شي يين وأومأت برأسها ثم قالت لها: "لنحظى بموعد ساخن في غضون أيام قليلة"
أومأ شان تشينغ على الفور ، "حسنًا!
" بعد شي يين غادرت تشو تشنغيوان ، وكان شان تشينغ لا يزال في حيرة شديدة وسأل: "يينين غاضبة جدًا ، لماذا فجأة سامحت السيد تشو لتركه معه؟" فتحت تشينغ عينيها على مصراعيها ، وقالت
لو جياكاي في حالة صدمة: "يينين يجب أن تتعرض للتهديد! "
وضعت وو جياكاي قطعة من لحم الضأن في وعاءها ، وقالت بابتسامة:" لماذا أنت قلق جدًا؟ تشو تشينغيوان هو زوجها ، إنه كذلك إذا كنت تحبها ، حتى لو كنت تستخدم التهديدات ، فأنت فقط أريدها أن تعود إلى المنزل. سيتم حل الأعمال المنزلية بشكل طبيعي خلف أبواب مغلقة ، فهل من الممكن أن نعرف نحن الغرباء بذلك؟ "رمش شان تشينغ ،" لا يمكنك إظهار قبح عائلتك؟ "وو جياكاي:
"
؟ "
هل الفتاة في عائلته بريئة للغاية بحيث لا تفهم ما يتحدث عنه؟
لم يفهم شان تشينغ حقًا.
تم تهديد شي ين بالفعل بالمغادرة من قبل Zhou Chengyuan ، لأن Zhou Chengyuan وجد أن صوته كان منتشرًا للغاية هذه المرة ، وتجرأ على إثارة المشاكل معه ، لكنه تظاهر بعدم رؤيته. مشى ، وجلس بجانبها ، وقال ببطء ، " هل
ستعود يينين معي إلى المنزل ، أم يجب علينا تسوية الأمر هنا الآن؟" وذكَّر تشو تشنغيوان أنه "من الأفضل للزوج والزوجة حل الأعمال المنزلية على انفراد". "ولكن إذا أصر Yinyin على عدم العودة ..." نظر نحو المطبخ ، وزوايا فمه ملتفة. هذا هو العلم الاحمر. شين: "؟؟؟" يا! لقد فهمت الأمر ، هذا ليس منزلك! هذا منزل شخص ما! ماذا تريد أن تفعل أيها الرجل الكلب! "ثم سنقوم ..." قبل أن ينتهي من الكلام ، وقف شي يين فجأة ، والتقط حقيبته وقال ، "دعنا نذهب."كان Zhou Chengyuan راضٍ جدًا ، مشى ، وأمسك بيد شي يين ، ودع شي يين شان تشينغ ، ثم تبعه بعيدًا.
حالما وصل الاثنان إلى ساحة انتظار السيارات الفارغة ، حشو تشو تشينغيوان شي يين في صندوق السيارة ، ثم جلس عليها أيضًا. لم يكن لدى شي يين أي طريقة للهروب ، لذلك قام بقرص ذقنها مباشرة ، وأجبر الرجل كانت تنظر إلى الأعلى ، كان صوتها خافتًا وجشعًا ، مع استياء واضح ، "هل تتظاهر بعدم رؤيتي؟"
صرخت شي يين قليلاً وظلت صامتة.
حدق زو تشنغيوان في بعضهما البعض لعدة ثوان ، ولم يتحدث أي منهما ، وبعد فترة ، انحنى فجأة وعض فمها ، وكان الصوت مؤلمًا.
في الواقع ، تأوهت شي يين من الألم ، عبس ، وغمضت رموشها ، وظلت صامتة بعناد.
انحنى Zhou Chengyuan مرة أخرى واستمر في العض.
في النهاية ، كان على شي يين تقديم تنازلات ، لأنها إذا استمرت في العض ، كانت تخشى أن يعض فمها ، مما سيؤثر على التصوير غدًا.
دفعته ، أدارت رأسها وقالت بهدوء: "لا تعض".
تشخر تشو تشنغيوان ، "هل أنت على استعداد للتحدث؟"
طاردت شي ي شفتيها ، وثني ساقها واصطدمت به.
وميض ضوء في عيني الرجل ، ثم سمع شيين يتهمه غير راضٍ: "أنت غير معقول ، لا يمكنك أن تلومني على فقدان أعصابك ، ماذا تقصد بـ" ابصق الأمر "؟ أنت عقلاني ، كيف يمكنك أن تجعلني أبصقها؟ ""
لم أكن أعرف أنه أحضرها عندما أكلتها. اشترى الماء ولم يكن لي فقط. البنات الأخريات في الفريق لديهن. الجميع متماثلون. إذا لم آخذه فهذا ما يجعلني مميزة ، وقد تعتقد Yaoyao أن لدي شيئًا ضد ابن عمها "."
Shan Qing لديها أيضًا صديق ، لماذا لا تهتم المعلمة Wu بهذه الأشياء ، عليك فقط أن تهتم عنهم ، من الواضح أن هذا أمر شائع جدًا ، منك ، يبدو أن لدي نفس الشيء مثله ، هل من الخطأ أن أغضب؟ "سكب شي يين
كل الكلمات في معدته ، موضحًا تمامًا أن" الرجل يمكن أن تقول كلمة ويمكن للمرأة أن تعيد عشر كلمات للرجل "." تقليد ممتاز.
لم تعتقد Zhou Chengyuan أن ما قالته كان غير معقول.
لكنه مثل هذا.
سأل تشو تشنغيوان: "هل هذا هو اليوم الأول الذي تعرفني فيه؟"
عضت شي يين شفتها ولم تقل شيئًا.
"لقد كنت دائمًا على هذا النحو ، في الماضي ، الآن ، وفي المستقبل." تشبث تشو تشنغيوان مؤخرة رقبتها ، وبذل القليل من القوة ، مما جعل شي يين ينظر إليه ، "لا تستطيع Yinyin تحملها
بعد الآن ؟ . "ارتفعت زوايا فم Zhou Chengyuan قليلاً ، وانحنى أقرب إلى Shi Yin ، وسأل كلمة بكلمة:" ما هي المسألة التافهة؟ "الأشياء العادية؟" "
في
مكاني ، كل ما يتعلق بـ Yinyin ليس تافهًا الأمر ، ناهيك عن العادي ، هل تجعلني أغض الطرف وأتظاهر بأن شيئًا لم يحدث؟ عمه لا يستطيع فعل ذلك ".
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...