دفع شي يين بين ذراعيه بغضب ، "اتركيني!"
عانقها تشو تشينغيوان بدلاً من ذلك ، قال شي يين للسماح له بالرحيل ، لكن ساقيه كانت ملفوفة حوله بإخلاص شديد. الخصر.
ابتسم Zhou Chengyuan متواضعًا ، وحملها إلى الحمام ، وعض شحمة أذنها وقال ، "انظر إلى أداء Yinyin."
شي يين: "؟؟؟"
أظهر أختك!الفصل 60
An Jiuran لا تعيش في Jiangcheng. المرة الأخيرة التي اختبرت فيها Shiyin في الوقت المناسب تمامًا لتأتي إلى Jiangcheng ، لذلك تمت دعوتها إلى مكان الحادث من قبل المخرج. بشكل غير متوقع ، وقعت في حب هذه الفتاة منذ البداية الاجتماع.
شعرت Jiuran حقًا أن Shi Yin كان Chu Xiaomi في قلبها ، وليس أن شخصية شي يين تشبه Chu Xiaomi ، ولكن بغض النظر عن مدى اختلاف شي ين عن Chu Xiaomi ، يمكنها دائمًا مقارنة Chu Xiaomi بها. يتم التعبير عنها بوضوح.
علاوة على ذلك ، كانت شي ين مفعمة بالحيوية والبهجة على انفراد ، وكانت تعتبر شي ين بالفعل صديقة جيدة في العشاء في تلك الليلة ، لذلك وافق An Jiuran بسعادة على دعوة شي يين.
في ظهر اليوم التالي ، ظهرت آن جيوران في الطاقم وطلبت وجبة غداء خاصة للجميع ، وشكرت الجميع على عملهم الشاق.
عندما رآها Shiyin ، ركض واستقبلها بابتسامة. نظر Jiuran إلى الفتاة التي ترتدي الزي المدرسي باللونين الأزرق والأبيض مع ذيل حصان عالٍ ، وكانت في حالة ذهول للحظة ، كما لو كانت قد شاهدت بالفعل Chu Xiaomi خرجت من الكتاب.
سحبت شي ين في ظروف غامضة آن جيوران جانبًا ، ثم أخرج علبة الهدايا التي أعدها لها ، وقال لها: "الأخ جيو ، هذه حلوى زفاف عمي الصغير ، ألم يتم الإعلان عنها قبل أيام قليلة؟" ، لذلك فكرت في إرسال بعض حلوى الزفاف إليك ، فهذه هي أفضل نكهات الحلوى التي اخترتها خصيصًا لك ، وعلبة الهدايا مخصصة لك فقط! "أخذها أحد الجيورين بابتسامة ، ثم
أخرج صندوق صغير من حقيبته ، وقال لشيين ، "أريد فقط أن أقدم لك هدية زفاف أيضًا."
أخذها شيين بفضول ، "ماذا يوجد بداخلها؟"
قال أحد الجيران ، "افتحها" ألق نظرة.
دفع شي يين الإبزيم ، ثم رأى ... السوار الفضي وقفل طول العمر الذي كان يرتديه طفل؟
ظنت أن Brother Nine قد أعدت هدية لها :)
لم تكن تتوقع أن تكون لطفلها الذي لا يعرف متى سيولد.
تنهدت شي ين ، كانت ساذجة بالفعل.
ابتسم جيوران بلطف ، "لقد كافحت لفترة طويلة ، وقررت أخيرًا أن أعطيك هذا. أتمنى أن يكون لديك أنت والسيد تشو ابنًا ثمينًا وتربي طفلًا صغيرًا ممتلئًا." كانت خدود شي يين حمراء قليلاً ، و قال غاضبًا ، "كيف يمكنني أن أعطيك هذا؟
" سريعًا جدًا ، أنا فقط في أوائل العشرينات من عمري ، لقد دخلت للتو في هذه الصناعة منذ وقت ليس ببعيد ، من المستحيل إنجاب طفل قريبًا.
" قلبها أن كوني ممثلة ، فالشباب مهم جدًا فيه ، لذلك يريد الكثير من الناس ألا أختار الزواج وإنجاب الأطفال في مثل هذه السن الحرجة.
"سوف أتخلى عنها مقدمًا. هذا الشيء لن ينكسر ، لذا يمكنك تركه هناك. عندما يكون لديك طفل في يوم من الأيام ، أخرجه ولبسه من أجله. أنت محظوظ." أغلق شي ين الصندوق وقال بابتسامة:
"حسنًا ، سأقبل ذلك!"
"دعنا نذهب ، دعنا نذهب لتناول العشاء ، وفي فترة ما بعد الظهر سنقوم بمعانقة الجسر الأكثر كلاسيكية" شي يين قال بابتسامة بينما كان يمسك بذراع An Jiuran ، "الأخ Jiu ، أنت حقًا سأختار يومًا قادمًا ، ويصادف أنه أحد أكثر المشاهد كلاسيكية في كتابنا"
. لقد أنجزت واجبي المنزلي ، وأنا أنتظر هذا اليوم ليأتي وأشاهد التصوير الحي. "
...
بعد الظهر عندما انتهى العمل ، كان الليل قد حل بالفعل ، طلبت شي يين من An Jiuran انتظارها لفترة من الوقت ، وبعد أن عادت إلى ملابسها ، سحبت An Jiuran بعيدًا عن المجموعة.
جاء شيين إلى هنا بنفسه في الهرولة في الصباح ، لذلك عندما غادر ، قاد الهرولة مع An Jiuran إلى المطعم الذي حجزته مسبقًا.
تحدث الاثنان كثيرًا أثناء الوجبة ، وبعد ذلك ناقش Shiyin حقًا دور Chu Xiaomi مع An Jiuran ، حتى بما في ذلك العديد من التفاصيل.بينما كان الاثنان يتحدثان بلا نهاية ، ظهر الشكل Zhou Chengyuan في المطعم.
لم يختر شي ين وآن جيوران صندوقًا ، لكنهما جلسا في كشك بجانب النافذة ، ونزل تشو تشينغيوان من الطابق العلوي ، وبدا أنه قد خرج للتو من العشاء.
عندما رآه شي ين ، اتسعت عيناه بشكل مفاجئ ، ثم وقف وقال لـ An Jiuran ، "الأخ جيو ، انتظرني." بعد أن أنهت حديثها ،
سارت بسرعة نحو Zhou Chengyuan. مشى شي يين خلف زو تشينغيوان وسحب يده بعيدًا بيده. أدار الرجل رأسه ، وسأله شي يين
: "لماذا أنت هنا؟" هيا بنا
.
وجهه ، "ألم تأت إلى هنا لمقابلتي عن قصد؟"
ضحك تشو تشنغيوان ، "يريد Yinyin أن يسمعني أقول ذلك؟"
قبل أن يتكلم شي يين ، تابع Zhou Chengyuan: "حسنًا ، ثم جئت إلى هنا خصيصًا قابل يينين ".
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...