7

1.2K 89 7
                                    


لماذا لم تدخل إلى باب المنزل ، لماذا كان عليك أن تلتقط صوري سراً خارج الباب؟ "
  لم تدرك شي يين ذلك لفترة من الوقت ، وبعد التفكير لفترة ، أدرك أن ما كانت تتحدث عنه تشو تشنغيوان هو سبب عدم وصولها إلى سيارة تشو سييانغ في ذلك اليوم. لقد أرادت فقط أن تقول إنها لم
  تأت لم تدخل Zhou Siyang لأن Zhou Siyang أخبرها أنه ليس في المنزل. في المنزل ، لكن Yin شعرت أن هناك خطأ ما عندما جاءت الكلمات على شفتيها.
  Zhou Siyang؟
  كذبت على Zhou Chengyuan في ذلك اليوم وقالت إنها أخذت سرا صورة لهم دون إذنه ، لكنها نسيت سؤالًا مهمًا للغاية.في
  ذلك الوقت ، على الشرفة في الطابق الثاني ، لا بد أنني رأيتها تغادر مع Zhou Siyang في سيارته ...
  بالتأكيد ، مستلقية لفترة من الوقت إنه ممتع ، والكذب ممتع دائمًا.
  رأس شي يين الصغير يجري بسرعة ، وسرعان ما أظهرت موقفًا خجولًا برغبتها في التحدث ، وقالت لـ Zhou Chengyuan متظاهراً بأنه خجول: "قال والداي أنه بغض النظر عن مقدار ما مثل أي شخص ، يجب حجز الفتاة بشكل صحيح ، وإلا فسيكون ذلك كثيرًا.
  "في الأصل ، عندما عدت من العمل وأخذت سيارة الأخ سييانغ ، كنت أرغب في القدوم إلى منزل زو لمقابلتك ، ولكن بعد ذلك فكرت في ما قاله والداي ، وكنت خائفًا بعض الشيء من أن أبتعد كثيرًا إذا كنت دائما ما يزعجك " . خفضت رأسها
  ، كما لو كانت قد فعلت شيئًا خاطئًا ، وضغطت المنشفة في يدها ، واستمرت في التواءها ، وكانت عيناها حمراء ، وقالت بنظرة حزينة على وجهها ، "لقد كان والديّ يخافانها كنت أخشى ألا يحبني عمي الصغير أو حتى يكرهني ، لذلك يمكنني فقط التقاط صورة لك سراً خارج الباب. "
  قمع Zhou Chengyuan الرضا الغادر في عينيه ، وسحب شي ين ، ودعها تجلس في حضنه ، ووضع ذراعيه حولها ، وطمأن الفتاة الصغيرة التي بدت حزينة للغاية من أذنها ، وقال ،" عمي الصغير ، لماذا لا تفعل ذلك؟ "أنت؟" هل تحب Yinyin؟ "
  Yinyin لطيف للغاية ، عمه الصغير يحبك أكثر من غيره ، هل تعرف ذلك؟
  أنا معجب بك كثيرًا لدرجة أنني أريد أن أحطك في نخاع العظمي ودمجك في جسد واحد.
  وبهذه الطريقة ، لن يتمكن الآخرون بعد الآن أن أطمع في Yinyin الخاص بي ، ولن يتمكن Yinyin أبدًا من الهروب من Lost.

الفصل 7
  كان Tian Shiyin لا يزال يفكر في Zhou Chengyuan بعد عودته إلى المنزل من منزل Zhou.
  لم يذكر الكتاب الأصلي أنه كان يحب شيئين ، ولم يكن بينهما أي تقاطع.
  ولكن عندما تفكر مرة أخرى في رد فعل تشو تشنغيوان الآن ، لم يكن ذلك صحيحًا تمامًا منذ البداية.
  الفتاة التي لم تكن لها أي علاقة به أو حتى تعرفه جيدًا عرضت الزواج منه ، وقد وافق بالفعل.
  إذا كان من الممكن تفسير هذا الأمر من خلال حقيقة أن زواج العائلتين مفيد لأعمال عائلة Zhou ، فماذا سيحدث بعد ذلك؟
  التقط Shiyin صورة ونشرها في عمليات البحث الشائعة ، وقال إنه لا يمانع ما دامت تحبها.
  في اللحظة الأخيرة ، رسم شيين على وجهه بشكل مؤذ ، وعندما اكتشف ذلك ، كان لا يزال مهتمًا بمضايقتها ، بقول بعض الكلمات الغامضة لمضايقتها.
  ألماسة وردية قيمتها مئات الملايين ، أعطاها لشي يين بغرامة "سأمنحك هدية خطوبة".
  حتى أنه عانقها بين ذراعيه بشكل طبيعي ، وقال لها ، "كيف يمكن لعمه الصغير ألا يحب يينين؟"
  إذن؟
  ما كان يقصده Zhou Chengyuan هو أنه يحب Shiyin؟
  أم؟ ؟ ؟
  أصبح شي يين مرتبكًا فجأة.
  للأسف ، لماذا لم تصف مؤلفة الكتاب الأصلي هذا الرجل أكثر ، حتى تتمكن من التعرف عليه قليلاً ، حتى لا يتم الخلط بينها الآن.
  لم تكن متأكدة من Zhou Chengyuan ، لقد شعرت دائمًا بعدم الارتياح للتوافق معه.
  ولأن هذا الرجل بدا شديد السواد ، كانت تخشى أن تقفز إلى الحفرة إذا لم تكن حذرة.
  لم تكن شي يين تعلم بعد ، ولكن منذ اللحظة التي عبرت فيها وركزت على Zhou Chengyuan ، اتخذت بالفعل زمام المبادرة لمساعدة Zhou Chengyuan في حفر حفرة والقفز فيها.
  ليست هناك حاجة لـ Zhou Chengyuan للقيام بذلك بنفسه.
  الآن يمكن القول فقط إنها تساعد تشو تشنغيوان في ملء التربة بحماقة.
  بعد ثلاثة أيام ، الساعة الثامنة صباحا.
  توقفت سيارة سوداء خارج منزل شي ، ثم نزل رجل يرتدي بذلة جيدة من المقعد الخلفي ، لكنه جلس على كرسي متحرك بمجرد خروجه من السيارة ، وكان تشين منغ ، الذي اعتنى به ، دفعه إلى السيارة. حان وقت العودة إلى المنزل.
  تم دفع Zhou Chengyuan إلى غرفة المعيشة بواسطة Chen Meng ، وحدث Tang Yulin لإحضار الزلابية الساخنة. على الرغم من أن العائلتين اتفقتا على عدم إعلان ذلك للجمهور ، إلا أن ابنته العزيزة هي التي تزوجت. ما زلت أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل ابنتي.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن