العدو. "
شي يين شعرت أيضًا بأنها بريئة جدًا. وواصلت فمها وقالت بدموع حزينة:" لا أعرف لماذا وضعني شخص ما أنا وشين تشينغهان معًا. لقد منعني. أخبرته أنه ليس أنا. لقد تم ذلك هنا ، دعه يذهب إلى الشخص الذي ينشر الشائعات لتصفية الحساب. "
علمت شيين أن تشو تشينغيوان كانت مستاءة من حادث البحث الساخن هذه المرة. على الرغم من أنها كانت بريئة حقًا ، بغض النظر عن ما تقوله ... يبدو أنها كانت مخطئة. بعد كل شيء ، بقيت تشو تشينغيوان في هذه الغرفة كل
يوم ولم تخرج ، ناهيك عن أنها تعبث بالزهور حقًا ، ولا توجد أزهار مزيفة. وقد
صنعت له منافسين مزيفين في ليلة واحدة.
لذا تحولت شي يين جانبًا بمبادرتها الخاصة ، ووضعت ذراعيها حول رقبة تشو تشينغيوان ، وراح يقول غنجًا: "العم سيتخذ القرار لي ، أليس كذلك؟ خفض Zhou
Chengyuan رموشه وسأل ، "كيف تريد أن يتخذ عمك الصغير القرارات نيابة عنك؟" "
لا أعلم ،" تراجعت ، "العم الصغير يمكنه معرفة ذلك!" "
علم Shiyin أن Zhou Chengyuan لديه القدرة على العثور على أشخاص ، وكان لديه أيضًا الوسائل لتعليم المتلاعبين من وراء الكواليس.
وهذا سيسمح له أيضًا بالتنفس الصعداء ، وستوفر على نفسها جهدها للعثور على أشخاص.
أفضل ما في العالمين.
حافظ على الموارد ولا تستفيد منها. أنت أحمق.
بما أن زوجي يستطيع تسوية الأمر ، فدعه يفعل ذلك!
إنها لا تهتم بتعليقات مثل الاعتماد على عائلتها والاعتماد عليها زوجي!
أنا أعتمد على عائلتي وزوجي لأن لديّ واحدًا.
أنتم يا رفاق تعكروا على الإنترنت ، أليس كذلك لأنكم لا تملكون عنبًا وتقولون أن العنب حامض!
خلع تشو تشينغيوان نظارته بيد واحدة ، وكان شي ين وسيمًا جدًا لثانية عندما خلع نظارته بيد واحدة ...
وضع النظارات على الطاولة بشكل عرضي ، ثم انحنى وفرك طرف أنفها برفق ، بصوت أجش: " الصوت يقنعني ، سأحسمه لك. "
شيان نظر إليه بعيون صافية وواضحة ،
وعرفت نيته.
بعد بضع ثوان ، قفز قلبها ، وأغمضت عينيها وتحركت.
أليست هذه مجرد قبلة!
ها أنت ذا!
ومع ذلك ...
عبس شيين بخفة ، وأصدر صوت "嘿 咕 咦" من فمه ، ويدفع ويدفع مخالبه الصغيرة على صدره ، تدريجياً ، أصبحت قوته أضعف وأضعف ، وفي النهاية لم يستطع إلا الإمساك بها بأطراف أصابعه ، قماش ثيابه يغلق عينيه برفق ويحمل قبلة الساقطة.
بعد وقت طويل ، ترك تشو تشنغيوان شي ين.
كانت عيناها مشوشتين بسبب قبلة طويلة ومكثفة بشكل غير عادي ، وأصبح جسدها كله يعرج.
استندت شي ين إليه ، تلهث بخفة ، وجنتاها محمرتان ، وشفتاها المتشققتان قليلاً كانتا وردية.
لقد اعتقدت أنها يمكن أن تلمس شفتيها برفق وأن الأمر سينتهي ، لكن من كان يعلم أن هذا الرجل لن يتركها بعد عض شفتيها ، بل كان عليها أن تهاجم بكل شبر!
رفع Zhou Chengyuan يده ، وضرب الزوايا الحمراء قليلاً لعيون شي يين ، وأخيراً قال بقليل من الفرح في لهجته: "حسنًا ، عمه الصغير سوف يرضي الأمر من أجلك." صرخ
شي يين.
من السهل عليها!
شعرت شي ين بالتعب الشديد اليوم ، في البداية ذهبت للتسوق مع والدتها ، ثم ذهبت لتوقيع عقد. ونتيجة لذلك ، بدأت في البحث عنه دون توقف منذ العشاء ، وأمرها هذا الرجل بالعودة الليلة.
لقد كانت متعبة هذا اليوم أكثر مما كانت عليه عندما كانت تصور في مجموعة البرنامج ، ليس فقط متعبة جسديًا ، ولكن أيضًا متعبة عقليًا.
في وقت لاحق ، استندت للتو على ذراعي Zhou Chengyuan ونمت.
حملها Zhou Chengyuan بين ذراعيه حتى وقت متأخر من الليل قبل أن يقف معها بين ذراعيه ويعود إلى غرفة النوم.
وضعت Zhou Chengyuan شي يين ، التي كانت نائمة بالفعل ، على السرير الناعم ، وغطتها باللحاف ، ثم استدار وغادر الغرفة ، وجاء إلى المكتب ، واتصل بالهاتف.
"أريد أن يختفي Nie Shuangshuang في صناعة الترفيه ، وسأمنحك يومًا للقيام بذلك." اكتشف
شين تشينغهان في اليوم التالي أن شخصًا ما أخذ فوائد Nie Shuangshuang واستخدم المال للقيام بالأشياء. الشخص الذي لم يفعل ذلك. كما قال ني شوانغشوانغ ر في البداية.
ومع ذلك ، بعد أن اتصل شن تشينغهان بفريق البرنامج ، علم أن شخصًا ما قد فعل شيئًا بالفعل لتلك الآنسة ني قبله بخطوة.
رفع شين تشينغهان حواجبه قليلاً ، وهو يعرف ماذا يفعل.
بعد ظهر ذلك اليوم ، نشرت ني شوانغشوانغ اعتذارًا على موقع ويبو ، يعتذر فيه لشي ين ، وشين تشينغهان ، وتشو سييانغ الذين تأثروا ، وكانت على استعداد لتحمل المسؤولية عن الضرر النفسي الذي لحق بهم. كما كشفت على Weibo أنها ستعتزل المنافسة ولن تشارك في التسجيل القادم لـ "Rising Star".
علق بعض المعجبين المتحمسين أيضًا على Weibo لتهدئتها ، بل وساعدوها في تأنيب مجموعة البرنامج و Shiyin ، التي لديها داعم.
بعد وقت قصير من نشر Nie Shuangshuang على Weibo ، نشر Weibo الرسمي لمجموعة برامج "Star of Tomorrow" أيضًا بيانًا قال إنه بسبب سلوك Nie Shuangshuang الشخصي السيئ الذي تسبب في إلحاق الأذى بأشخاص آخرين ، تابعت مجموعة البرنامج مع After للمناقشة ، اتفق العديد من المستثمرين على أن Nie Shuangshuang لم يعد مؤهلاً ليتم اختياره لفريق السيدات ، لذلك بدءًا من المرحلة الرابعة من التسجيل ، لن يشارك Nie Shuangshuang في التصوير.
لفترة من الوقت ، كانت ني شوانغشوانغ مثل الفئران التي تعبر الشارع في صناعة الترفيه ، أي شخص يسمع اسمها سوف يلعنها ، ويصبح الشخصية العامة الوحيدة ذات التقييمات السيئة للغاية.
وبسبب الحادث أيضًا ، بدأت الشركة في إخفاءها ولم تعد ترتب لها أي عمل.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...