على غلاف المجلة ، كان المساء تقريبًا قبل انتهاء العمل.
غيّر شي ين ملابسه وكان على وشك حزم أغراضه والمغادرة مع منغ ران والآخرين ، لكن عندما غادر الاستوديو ، رأى تشو سييانغ.
رفع شي يين حاجبيه بشكل غير متوقع ، ولم يكن يتوقع أنه لا يزال هنا.
ظنت أنه كان غاضبًا من كلماتها وغادر.
قبل أن تتمكن من الكلام ، رفعت Zhou Siyang يدها لتقول مرحباً ، "Yinyin."
سحب Meng Ran Xiaomeng بعيدًا ببصيرة ثاقبة ، وقال لشين ، "Yinyin ، دعنا نتحدث ، لا يزال لدينا شيء نعود إليه." رحلة إلى الشركة.
ثم ابتسم وقال لـ Zhou Siyang: "من فضلك اطلب من السيد Zhou أن يعيد Yinyin بالمناسبة."
ابتسم Zhou Siyang برفق: "لا مشكلة.
" الصوت صامت جدًا.
حسنًا.
تنهدت في قلبها مصعوقة.
اعتقد الأخ ران أنها كانت مساعدة ، لكنها في الحقيقة لم تكن بحاجة إليها!
لم يكن أمام شي يين خيار سوى ركوب سيارة تشو سييانغ ، وشكره أثناء ربط حزام الأمان.
أجاب تشو سييانغ ، "على الرحب والسعة."
"لماذا ما زلت هنا؟" سأل شي ين.
"أريد أن أتحدث معك."
استدار شين لينظر إليه في حيرة ، "ما الذي تتحدث عنه؟"
"يينين ،" بدأ تشو سييانغ في إقناع ، "هل سبق لك أن سمعت مثل هذه الجملة - عليك أن تجد نفسك عندما تقع في الحب إذا أحببت ذلك ، فأنت بحاجة إلى العثور على شخص يحبك
عندما تتزوج. "أومأ شي يين برأسه ، وقال بهدوء ،" لقد سمعت عن ذلك. "
" أعتقد أنه منطقي. " لها.
لا يزال صدى شي يين يردد بشكل روتيني: "أعتقد أيضًا أنه من المنطقي."
إذا اختار المالك الأصلي رفيقة وفقًا لهذا المقطع ، فلن ينتهي الأمر بموت مأساوي ، كما اعتقد شي يين لنفسه.
"الأبطال يرون نفس الشيء." يبدو أن Zhou Siyang قد وجد اختراقًا.
كان شي ين روتينيًا للغاية: "نعم".
حتى أنها بدأت تنظر إلى أسفل على النكات الباردة على الهاتف.
"لذا ، لا أعتقد أنه يمكنك الزواج من عمي على عجل. إذا لم يعجبك ، فأنت لست مأساة؟" رفع شي يين رأسه ، ونظر إلى تشو سييانغ بحتة ، ووافق: "إنه
يجعل "
حقًا!" كان تشو سييانغ أكثر حماسًا وأقنع شي يين: "عليك أن تفكر جيدًا!"
أومأ شي يين برأسه.
لكنها كانت توبيخه في قلبها: "أفكر في جدتك! ستكون مأساة حقيقية إذا تزوجتك!" بعد فترة ،
سأل شين تشو سييانغ: "هل العم تشنغيوان لا يحبني؟" حزين قليلاً ، "إذا لم يكن يحبني ، فلماذا قال إنه ليس لديه رأي في ذلك اليوم؟"
اختنق تشو سييانغ.
في الواقع ، لم يعرف Shiyin لماذا قال Zhou Chengyuan أنه لم يكن لديه أي اعتراض في ذلك اليوم. لا بد أنه لم يكن قد وقع في حبها. بعد كل شيء ، مع خلفيته العائلية ورجله الممتاز ، حتى لو كان جسده ليس جيدًا ، سيكون هناك بالتأكيد عدد لا يحصى من النساء الممتازات اللائي يطاردنه. اتركه ، إلا إذا كان لا يريد ذلك بنفسه.
أما بالنسبة ... ليس لديه مانع من الزواج منها ، فهل يريد أن يساهم في أعمال عائلة Zhou قبل وفاته ، حتى ينجح زواج Zhou Shi الثنائي؟
يبدو أن هذا السبب منطقي.
برؤية أن تشو سييانغ لم يتكلم ، تابع شي يين: "في الواقع ، أنا أفهم ما تقصده ، لكن هذا وضع عام. يجب أن أعامل بشكل خاص بسبب وضع خاص!" "أنت وأنا على حدٍ سواء نعرف العم الصغير
تشينغيوان إنه في حالة صحية سيئة ، وكل يوم مهم جدًا بالنسبة له ، وأنا أحبه كثيرًا ، لذلك لا يهمني ما إذا كان يحبني أم لا. إذا كان يحبني ، فهذا أفضل. نحن نحب كل واحد أخرى. إذا كان لا يهم إذا كنت لا تحبني ، على الأقل كنا معًا ، ولن أندم على ذلك. "
كان تشو سييانغ صامتًا.
من الواضح أنه أراد إقناع هذه الفتاة ، لكن هذه الفتاة نفسها كانت تقنعه تقريبًا.
إنها مثل مخطط هرمي غير شرعي لغسيل دماغ!
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...