11

1.1K 76 8
                                    



كان صوت Cheng Yuan عميقًا ولكنه هادئ ، "أنا Zhou Chengyuan."
  ...
  بعد أن أخذ شي يين حمامًا ، خلع نعاله ، وفتح باب المكتب ، وقال له بإطار الباب: " عمي الصغير ، دعني أضعه بعيدًا من أجلك. "ماء الحمام هنا ، اذهب واغسله." وقف
  تشو تشينغيوان ويداه على الطاولة ، ومشى ببطء نحو شي يين ، ثم توقف أمامها ، وخفض وابتسمت عيناه وسألته: "هل ستساعدني يينين؟"
  ساعدني ... تأخذ حمامًا؟ ؟ ؟
  رمش شي يين ، "هل يمكنني الرفض؟"
  رفع تشو تشينغيوان حاجبيه ، "نعم". "
  لكن لديك فرصة واحدة فقط لرفض الليلة"
  شي يين: "؟"
  ماذا تقصد؟ ؟ ؟
  بعد أن أنهى Zhou Chengyuan حديثه ، سار ببطء نحو الحمام.
  للأسف ، أخي الأكبر ، من فضلك تحدث بوضوح قبل المغادرة.
  عندما أغلق باب الحمام ، فتح شي يين عينيه فجأة.
  فرصة واحدة فقط لقول لا الليلة؟
  لقد استخدمته للتو!
  ثم هي ... التالي؟
  أم؟ !
  ركض شي يين على عجل إلى باب الحمام ، وطرق الباب ، وصرخ بنبرة مطلقة: "عم؟" قال
  تشو تشنغيوان بهدوء شديد في الداخل: "يمكنك الدخول ، الباب مفتوح.
  " فقط قف بالخارج.
  "آه ، هذا ... أن ..." قال شي يين بحزن قليل ، "هل هناك أي مسكن للألم في المنزل؟ معدتي تؤلمني قليلاً."
  لم يتكلم تشو تشنغيوان ، وقف شي يين عند الباب وسمع صوت صوت تناثر الماء في الداخل ، وبعد فترة ، لم يكن لدى الرجل سوى منشفة حول خصره وفتح الباب.
  عضت شي يين شفتها ، وأثنت خصرها قليلاً ، وكان وجهها شاحبًا بعض الشيء ، ورفعت وجهها ، وواصلت فمها وقالت بحزن ، "هذا مؤلم ..."
  التقط Zhou Chengyuan شي يين وسار نحو السرير خطوة بخطوة ، نظر إليه شي يين بصدمة.
  أنا آسف!
  يمكنه حقًا أن يعانقها.
  "أنت ..." كانت هناك بعض المفاجأة في كلمات شي يين ، "هل هي حقًا قوية جدًا؟"
  وضعها تشو تشنغيوان على السرير ، ووضع يديه على جانبي رأسها ، ثم انحنى ، واتبع تنفسها "ما الذي يفكر فيه Yinyin؟"
  خجل شين ، ثم سمعه يقول: "لا يمكن للرجل أن يكون ضعيفًا". "
  وإلا ، كيف يمكنني قبول موافقتك علي بهدوء." رفع شفتيه وفرك طرفه. من أنفها ، كان صوته خافتًا وجشعًا بعض الشيء: "هاه؟ ألم يقل يينين إنني بخير؟" تحول وجه شيين إلى اللون الأحمر فجأة ، وكانت أطراف أذنيه تحترق
  .
  اللعنة اللعنة اللعنة اللعنة!
  هل سمع بالفعل ما قالته لـ Tang Yulin؟ !
  "هل تود أن تجربها وترى كم أنا جيد؟" أقنع تشو تشنغيوان بصوت أجش.
  قبل أن ينطق شي يين بكلمة واحدة ، قبل شفتيها بخفة.
  تجمد جسد شي يين واستقامة أصابع قدميه على الفور.
  تعمقت قبلة Zhou Chengyuan ببطء ، صُدمت شي يين في البداية ، لكنها أدركت لاحقًا أن يده قد سبحت بالفعل بعيدًا عن جسدها.
  والشيء الأكثر إدانة هو أنها لا ترفض اللمسة qwq ،
  هل كانت عازبة لفترة طويلة ، وتريد تخفيفها ...
  Oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ، هذه الحاجة البيولوجية لعنة!
  كافح شيين قليلاً ، لكنه كان عديم الفائدة.
  كانت مفتونة بقبلة Zhou Chengyuan ، وبينما كانت تلهث ، عبس فجأة.
  هل كان لديك معدة سيئة الليلة؟ لماذا يؤلم قليلا؟
  لا ، المكان المؤلم هو ...
  Shiyin أدركت للتو أن يدًا كبيرة غطت مكانها.
  فتحت عينيها في ذعر وأمسكت بمعصمه ، "لا ..."
  قبل أن ينتهي شي ين من الكلام ، رفع الرجل يده ، وكان هناك أثر للدم الأحمر الفاتح على إصبعه الأوسط.
  غطت شيين خديها المحمرتين ، وقالت بصوت مكتوم ، "أخبرتك جميعًا ، لدي ألم في المعدة."
  في الواقع ، لم تكن تعرف ذلك على الإطلاق ، لقد تظاهرت فقط بألم في المعدة خلال فترة الحيض ، والآن إنها حقًا قادمة رائعة إنها دورتي الشهرية!

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن