فصل دون عنوان 1

1.3K 52 9
                                    


في شهر يونيو، كانت شركة Morningstar Entertainment محاطة بالمعجبين، الذين يتطلعون إلى رؤية النجوم في وجه الشمس.

داخل الشركة، حجب الزجاج الواقي من الشمس أشعة الشمس الحارقة وتحول إلى لون ناعم. تم تشغيل مكيف الهواء المركزي على طول خط الأنابيب دون أي تردد، بحيث يمكن الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية عند 20 درجة.

فُتح باب غرفة التدريب فجأة، ودخل رجل. كان طويل القامة، وشعره مصفف إلى مؤخرة رأسه، وعيناه عميقتان، ويرتدي نظارة ذات إطار ذهبي. بأنف مرتفع وشفتين مرفوعتين قليلاً مما يجعل من الصعب الوصول إليه. البدلة أنيقة ومرتبة، حتى في مثل هذا الطقس الحار، يتم إغلاق الزر العلوي بإحكام، ويكشف الشخص بأكمله عن اللامبالاة وضبط النفس لدى النخبة رفيعة المستوى.

عند رؤيته، يبدو أن الرجل الذي يضحك في الداخل قد ضغط على زر التوقف.

"شين...الأخ شين"

نظر العديد من المتدربين إلى بعضهم البعض بقلق وتسللوا بعيدًا عن غرفة التدريب. ولم يتبق سوى مراهق واحد ذو وجه رقيق. كان يُدعى باي جياجيا. منذ ظهوره لأول مرة في Morningstar قبل عام، ارتفعت شعبيته بشكل كبير. وهو الآن الوافد الجديد الأكثر ترويجًا للشركة.

لقد لعق شفتيه. "الأخ شين".

نظر شين هواي إلى غرفة التدريب الفوضوية وقال ببرود: "سمعت من مدرس الرقص أنك لم تتدرب بشكل صحيح لمدة ثلاثة أيام؟"

عند سماع هذا السؤال، أحنى باي جياجيا رأسه مذنبًا، لكنه قدم عذرًا، غير مقتنع، "لقد فزت للتو بجائزة أفضل وافد جديد......"

"أفضل الوافد الجديد." لم يهتم شين هواي. "الآن، تدرب."

عض باي جياجيا شفته، وتحت إلحاح من شين هواي، قام على مضض بتشغيل الموسيقى وقفز معها. في نهاية الأغنية، كانت جبين باي جياجيا مغطاة بالعرق وهو يلهث. أراد إيقاف تشغيل الموسيقى لكن شين هواي أوقفه.

"نحن نستعد لمرحلة جديدة قريبا، ولكن تنفسك لا يزال سيئا للغاية. عندما تصعد على المسرح، هل تريد أن يستمع الجمهور إلى لهاثتك؟ توقف شين هواي. "من اليوم، قبل العمل، مارس التمارين لمدة ساعتين يوميا".

كانت هذه الكلمة بمثابة دس النقطة الأكثر إيلامًا لدى الصبي، ولم يستطع أخيرًا إلا أن ينفجر: "أنت مجنون! من هو f * ck على المسرح الآن! يمارس! أنت فقط اللعين تعرف كيف تسمح لي بالتدرب! يقبل الوافدون الجدد المشهورون الآخرون التأييد والعروض المتنوعة. عندما يتعلق الأمر بي، ما زلت أتدرب كل يوم فقط كما كان من قبل! "

ركل المتحدث بقوة، وأشار إلى نفسه، وصرخ في وجه شين هواي، "أنا الآن في القائمة! هل تفهم؟! طالما يراني المعجبون على المسرح، وأبتسم وألوح لهم، فسوف يدفعون الثمن بطاعة! هل تفهم؟"

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن