كان للانفجار الذي وقع في مصنع الكيماويات في مقاطعة تشينغيو تأثير كبير، وأثناء التحقيق في القضية، اكتشفوا أن المصنع قام بتوظيف الكثير من القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من أجل توفير التكاليف.
بعض الأطفال لم يكن لديهم حتى بطاقات هوية وكانوا يحصلون على أجر أقل من الحد الأدنى للأجور. في مثل هذه البيئة القاسية والعمل المتعب، عملوا بجد.
وبعد الإبلاغ عن الحادث، لفت انتباه الإدارات المعنية على الفور، وأمرت بإجراء تحقيق كامل في الأمر.
دينغ سيفي، الوافد الجديد الذي انضم للتو إلى قوات الشرطة، كان متورطًا أيضًا في هذه القضية، لكن مهمته كانت الحضور إلى المستشفى وتدوين ملاحظات حول الجرحى.
وبسبب العدد الكبير من المصابين في ذلك الوقت، لم تتمكن المستشفيات المحلية في مقاطعة تشينغيو من استقبالهم جميعًا، لذلك تم إرسال العديد من المصابين إلى أقسام الطوارئ في المستشفيات الكبيرة المحيطة.
أُرسل دينغ سيفي إلى مستشفى الشعب الأول في دونغجيانغ، حيث أخذ الأقوال بجدية. ومع ذلك، بالنظر إلى هؤلاء المراهقين الذين كانوا أصغر منه بست أو سبع سنوات وهم يتحدثون عن حياتهم اليومية في مصنع الكيماويات، لم يستطع الوافد الجديد العاطفي إلا أن يشعر بالحزن وتوبيخ هؤلاء الرؤساء السيئين في قلبه.
لقد هدأ عقله في المرحاض وأعطى نفسه استراحة قصيرة قبل أن يعود إلى العمل. لكنه تجمد بمجرد دخوله الجناح التالي.
كان هذا الجناح يحظى بشعبية كبيرة. وإلى جانب الأطباء والممرضات، كان هناك العديد من أفراد الأسرة يبحثون سرا داخل الغرفة، وكان معظمهم من النساء.
بفضل زيه العسكري، تمكن دينغ سيفي من الضغط عليه. وبينما كان يلتقط أنفاسه ويستعد لمواصلة العمل، أذهله هذا المنظر.
كان هناك مراهق يجلس على سرير المستشفى بجوار النافذة، وملابس المريض واسعة تغطي جسده النحيل. كانت بشرته شاحبة جدًا وكانت شبه شفافة. كان شعره الأسود طويلًا بعض الشيء ويسقط على خده. كانت حواجبه وعيناه دافئة ورطبة. رموشه الطويلة والكثيفة، مثل ريش الغراب، غطت عينيه المتدليتين قليلاً.
لقد كان يجلس بهدوء على سرير المستشفى، جميلًا مثل اللوحة، مما جعل الناس يترددون في إزعاجه.
اجتمعت مجموعة من النساء من جميع الأعمار حول سريره في المستشفى، وكانت تعابيرهن لطيفة للغاية لدرجة أنها كادت أن تقطر ماءً.
"ليتل بي، هل أنت جائع؟ هذا هو البينتو الذي صنعته يدويًا. سأضعها هنا من أجلك."
"ليتل بي، هل تحب الفاكهة؟ هذه هي الفاكهة الطازجة التي خرجت للتو لشرائها.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...