بعد أن غادر شين هواي محطة التلفزيون، توجه بالسيارة إلى مكتب المحاماة.
ومع ذلك، بمجرد دخوله إلى مكتب المحاماة، رأى وجهًا مألوفًا؛ رجل عجوز روحي ذو شعر فضي. مشى شين هواي بسرعة وقال: "تشي وينيي، هل عدت؟"
رأى Qi Wenyi Shen Huai وتفاجأ. لقد جاء وربت على كتف شين هواي. "لقد عدت للتو، كنت على وشك الاتصال بك!"
يعد Qi Wenyi أحد كبار المحامين في الصين وشريكًا في مكتب المحاماة. لقد عمل لدى عائلته منذ جيل والدي شين هواي، اللذين كانا أصدقاء لعقود من الزمن. ولكن الآن بعد أن أصبح Qi Wenyi كبيرًا في السن ويقضي معظم وقته في إجازة، أصبح لديه محامون آخرون في الشركة لخدمته.
مع العلم أن Shen Huai له علاقة به، طلب منه Qi Wenyi أن ينشغل في مكتبه أولاً وينتظره.
أنهى Shen Huai العمل قبل أن يصل إلى باب مكتب Qi Wenyi. قبل أن يطرق الباب، جاء صوت تشي وين يي من الداخل: "تعال".
عندما دفع شين هواي الباب، خلع تشي وين يي نظارته القديمة وفرك عينيه. "الشيخوخة تجعل حتى الكلمات غير واضحة."
ضحك شين هواي وقال: "متى كبرت؟ أعتقد أنك ذهبت للغوص في ذلك اليوم، أليس كذلك؟ حتى الشباب لا يمكنهم المقارنة معك في القوة البدنية ".
ضحك تشي ويني أيضًا: "أنت، آه، مثلهم تمامًا، تتعلم الإطراء." ثم سأل: كيف حالك مؤخرًا؟ هل مازلت تعمل كوكيل؟"
أومأ شين هواي برأسه.
ابتسم تشي ويني وقال: "حسنًا، غدًا سأطلب من شخص ما شراء مائة وثمانين نسخة من هذا الألبوم لدعم فنانك. أتذكر أنه كان يُدعى باي... ماذا كان اسمه مرة أخرى؟"
"باي جياجيا." بعد أن انتهى شين هواي، قال بلا حول ولا قوة إلى حد ما، "لكننا أنهينا عقدنا بالفعل. إنه ليس فناني الآن."
قام Qi Wenyi بتجعيد حاجبيه وقال: "هل تم إنهاء العقد مرة أخرى؟"
شين هواي: "...نعم."
لم يواجه Qi Wenyi صعوبة أكبر: "حسنًا، ما اسم فنانك الحالي؟ سأدعمه."
عندما قرر شين هواي فجأة أن يصبح وكيلاً، لم يفهمه الكثير من الناس، لكنه كان يدعمه دائمًا.
عندما رأى شين هواي أن الرجل العجوز يريد حقًا السماح للناس بالخروج لشرائه، وهدد باستخدامه كهدية العيد لشركة المحاماة، ابتسم شين هواي وهز رأسه. "لا، لم يظهر لأول مرة بعد."
لم يكن الرجل العجوز سعيدًا: "لا تعتبرني قطعة أثرية قديمة. أنا أعرف كل شيء عن ذلك. لقد قمت بالفعل بالتوقيع على Weibo."
كان على شين هواي أن يقنعه مرة أخرى. وبعد فترة، أصبح الرجل العجوز سعيدًا مرة أخرى. تذكر شيئاً، فتح الدرج، وأخرج صندوقاً. "لقد نسيت تقريبًا، هذا لك."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...