فصل دون عنوان 160

60 8 6
                                    


تحدث Pei Ran و Tang Sugar حول المؤامرة لفترة من الوقت. كلما زادت حماسة تانغ شوجر، كلما كتبت أكثر على جهاز iPad الخاص بها. وقبل فترة طويلة، كانت قد كتبت مخططًا بسيطًا.

ناقش الاثنان هذا المخطط البسيط. كان لدى Pei Ran خبرة شخصية وكان يصور لسنوات عديدة. كان يعلم أن الأشياء المهنية يجب أن يقوم بها محترفون. كان لدى Tang Sugar خلفية مهنية وكان ضليعًا في الدراما. طالما ذكرت باي ران شيئًا ما، فإنها ستأتي على الفور ببعض الأفكار الجديدة. وبتشجيع من باي ران، أصبحت أكثر نشاطًا وإلهامًا.

تحدث الاثنان لساعات، وكلما تحدثا أكثر، أصبحا أكثر حماسًا، وقبل أن يعرفا ذلك، كان المساء قد حل بالفعل.

غطت تانغ شوجر بطنها الهادرة ونظرت إلى باي ران بشكل محرج.

لقد عاد باي ران للتو إلى رشده وشعر بالذنب قليلاً. لقد كان دائمًا شخصًا لائقًا جدًا، ونادرا ما ارتكب هذا النوع من الأخطاء. فقط الأشياء المتعلقة بالأفلام يمكن أن تجعله منغمسًا تمامًا في الموضوع، حتى ينسى محيطه تمامًا.

على الرغم من أن تانغ شوجر لا تزال تعاني من العديد من أوجه القصور، إلا أنها كانت مرنة جدًا في تفكيرها. إذا كانت بعض الأفكار جامحة للغاية فسوف تقوم بتصحيحها. علاوة على ذلك، كانت لديها قدرة تعلم قوية. في كثير من الأحيان، طالما طرحت باي ران جوهر المشكلة، فإنها كانت تتفاعل وتصححها على الفور، ولن ترتكب نفس الخطأ مرة أخرى أبدًا.

على الرغم من أن باي ران كان يتمتع بخبرة غنية، إلا أنه وقع أحيانًا في نمط التفكير النمطي بسبب تجربته الخاصة، والتي لم تكن جديدة ومثيرة للاهتمام مثل أفكار تانغ شوجر.

على الرغم من أن باي ران كان لديه أفكاره الخاصة، إلا أنه لم يكن من هذا النوع من الأشخاص الذين لم يستمعوا إلى آراء الآخرين. كلاهما كانا متكاملين للغاية واختفى حرجهما السابق وترددهما بشأن قدرة بعضهما البعض بعد هذه المحادثة.

كان Pei Ran سعيدًا بعض الشيء لأنه اختار Tang Sugar.

لم تعد تانغ شوجر واثقة من هذه المحادثة، حيث احمر خجلها باللون الأحمر الفاتح وغطت بطنها بالحرج.

تظاهر باي ران بعناية بأنه لم يسمع ذلك وقال بابتسامة: "لقد حان الوقت بالفعل لتناول الطعام في هذه المرحلة. لقد أتيت إلى هنا اليوم ولم تكن على دراية بالمناطق المحيطة. اسمحوا لي أن آخذك لتناول بعض التخصصات المحلية. "

أومأ تانغ شوجر مرارا وتكرارا. بحجة الذهاب إلى الحمام، هدأت أخيرًا وخرجت.

لقد دفعت Pei Ran الفاتورة بالفعل ووقفت عند الباب في انتظارها. تم وضع إحدى يديه في جيبه واليد الأخرى تحمل كعكة صغيرة. عندما جاء تانغ شوجر، ابتسم وسلم الكعكة لها. "إنه بعيد قليلاً عن المكان الذي سنتناول فيه الطعام. أولاً، عليك أن تأكل شيئًا لتلطيف معدتك.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن