وبعد انتهاء المسابقة، نظمت مجموعة البرنامج اجتماعاً قصيراً للمتسابقين لتحديد جدول التصوير للأيام القليلة المقبلة. ثم قاموا بتسجيل مقطع فيديو لكل مجموعة أثناء التدريب كمواد مقتطفة للبرنامج. بحلول الوقت الذي تمت فيه تسوية هذه الأمور التافهة، كانت الساعة الثانية صباحًا.
قاد Shen Huai Ye Cang إلى المنزل وتحدث بطريقة ما عن "Summer Bug" في الطريق.
في الماضي، لم يكن لو يانغ يحب إجراء مقابلات، لذلك جاءت معظم الخلفية الإبداعية لـ "Summer Bug" من خيال وتلفيق الأجيال اللاحقة. اعتقد شين هواي أن هناك شيئًا ما بالداخل، لذلك كان مراعيًا ولم يرغب في سؤال الآخرين عنه.
فتح يي كانغ فمه بمبادرة منه: "ما هي القصة الداخلية؟ لقد منعتني شركة التسجيلات السابقة من قول ذلك".
أصبح شين هواي فجأة فضوليًا بعض الشيء.
سعل يي كانغ. "كنت فقيراً. كنت أعيش في علية صغيرة ومظلمة، يتسرب منها المطر والرياح. خاصة في فصل الصيف، جاءت الكثير من الحشرات وأرجحت المصباح الكهربائي. لقد كنت منزعجًا جدًا، لذلك قمت بوضع بعض الغراء على المصباح الكهربائي، وكانت الحشرات حمقاء بما يكفي لتصطدم به. ملتصق..."
على الرغم من أن Shen Huai كان لديه فهم قليل لـ Ye Cang، وقصص السعي الدؤوب لتحقيق الأحلام والتقدم الإيجابي. لكن كلمات يي كانغ ما زالت تسمح لجفونه بالقفز قليلاً، فقد اعتقد أن طلاب المدارس الابتدائية فقط هم الذين سيفعلون مثل هذه الأشياء الطفولية.
قاطع يي كانغ: "ماذا حدث لاحقًا؟"
"حسنًا،" فتح يي كانغ يده. "في وقت لاحق انفجر المصباح الكهربائي، وانقطعت الكهرباء عن المبنى بأكمله، وتم إصلاحه في منتصف الليل".
شين هواي: "..."
كان يعتقد أن نهج شركة التسجيلات صحيح. خلاف ذلك، سيكون من غير المجدي إعداد مثل هذا المرشح السميك للمروحة.
لم يتكلم شين هواي، لكن قصة يي كانغ لم تنته: "في تلك الليلة كنت مستلقيًا على السطح، أكتب الأغاني في ضوء القمر وأكتب طوال الليل. عندما أدركت ذلك، كانت ساقاي مخدرتين. لم أستطع التحرك، واستندت إلى السور، وفي اللحظة التي رأيت فيها شروق الشمس، شعرت فجأة أنني لا أختلف عن تلك الحشرات الغبية، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ الضوء هناك."
لقد تحدث كأمر طبيعي، لكن شين هواي أصيب بالذهول ولم يتحدث لفترة طويلة.
انتهى يي كانغ، ولم يسمع رد شين هواي، لكنه لم يهتم ونظر إلى الأسفل ليلعب بهاتفه المحمول.
استمع شين هواي إلى صوت اللعبة خلفه وشدد شفتيه، ولكن يبدو أن العيون الموجودة أسفل العدسات بها ضوء ساطع.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...