فصل دون عنوان 21

192 25 7
                                    


كان لدى شين هواي القليل من الصداع، فوجد العم الحبار، لكن الطرف الآخر لم يسأل حتى عن السعر. لقد رفض طلب سحب منشور Weibo.

اعتمد يي كانغ على قوته في التحدث، ولم يكن عليه أن يهتم بهذا النوع من المهرجين.

ولكن بعد كل شيء، لم يكن أحد يعلم أن الوافد الجديد الصغير هو لو يانغ المولود من جديد. من الطبيعي أن يؤمن الناس بالسلطة. إذا سمح لهم بعمل صورة نمطية لـ Ye Cang، حتى لو كان قويًا، فإن الطريق بعد ذلك لن يكون جيدًا جدًا.

أغنية Ye Cang التالية هي "Meow Meow Meow".

ومض عقل شين هواي بالعديد من الحلول، ولكن دون انتظاره لاتخاذ إجراء، تلقى فجأة مكالمة هاتفية.

"مرحبًا سيد شين. أنا مساعد تشو لرئيس شركة ماهايانا العقارية. هل لا يزال لديك انطباع؟ "تذكر شين هواي أنه كان مساعد لي لوان. في ذلك الوقت، أراد أن يحفر يي كانغ. وكانت الشروط سخية للغاية، ولم يستسلم بعد أن تم رفضه.

لاحقًا، لم يكن الأمر مفاجئًا معرفة أصل العلاقة بين Li Luan وLu Yang.

"مرحبًا، المساعد تشو."

"أنا آسف لإزعاجك في هذا الوقت، ولكن هذا هو الأمر: أطلقت شركتنا وجمعية الموسيقى بشكل مشترك مشروع "مليون مطرب جديد". نحن متفائلون جدًا بشأن قوة يي كانغ ونأمل في التعاون معك.

"مليون مطرب جديد" هي حملة ترعاها جمعية الموسيقى وشركة ماهايانا العقارية. يمكن للفائزين، الذين تم اختيارهم من بين جميع المطربين الجدد لهذا العام، الحصول على الملايين من رسوم الامتياز الجديدة التي تقدمها شركة Mahayana Real Estate.

بالنسبة لشين هواي، يأتي المال في المرتبة الثانية، لكن هذا النشاط كان مناسبًا تمامًا. مع الخلفية الرسمية لجمعية الموسيقى، فإن تأكيدهم يمكن أن يعوض بشكل أو بآخر التأثير السيئ الذي سببه العم سكويد.

عندما توصلوا إلى هدف أولي عبر الهاتف، كانت هناك مواصفات لانتظار Ye Cang لمناقشة "مليون مطرب جديد" بعد المنافسة.

أغلق شين هواي الهاتف، وتنفس الصعداء.

ولم يكن يتوقع في هذا الوقت أن يطلق البرنامج جرس الإنذار المبكر. عبس شين هواي عندما فتح البحث الساخن، وأصبح عاجزًا عن الكلام على الفور.

هذه النغمة المألوفة وأسلوب بنية الكتابة، ليست هناك حاجة للتساؤل من هو.

-

كان يي كانغ يلعب بحماس في غرفته عندما سمع طرقًا على الباب. عند التفكير في من سيطرق الباب في وقت متأخر جدًا، بردت دماء يي كانغ فجأة.

لقد تذكر تعليمات شين هواي، ولم يستطع إلا أن يشعر بالذنب. أراد أن يتظاهر بالنوم، ولكن جاء صوت شين هواي من خارج الباب.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن