في الصباح الباكر، أخرج شين هواي يي كانغ من سريره واستحم وهو لا يزال في حالة ذهول. لقد جاء Xue Chengge مع وجبة الإفطار.
وبعد الإفطار، هرع الرجال الثلاثة إلى المطار. نظرًا لأنهم كانوا خائفين من أن يتم التعرف عليهم، كان Ye Cang مسلحًا بالكامل، مع قناع وقبعة ونظارات شمسية، وحتى Xue Chengge تبعه.
بعد ركوب الطائرة، خلع يي كانغ نظارته الشمسية، وسحب القبعة إلى الأسفل، واحتضن ذراعه ونام.
على العكس من ذلك، كان Xue Chengge أكثر حماسًا من صاحب إعلانه التجاري القادم: "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها تصوير الإعلان بأم عيني!" ولشين هواي، "الأخ شين، كيف يبدو هذا الإعلان؟ هل هو رائع للغاية؟"
أجاب شين هواي بتردد عندما فكر في نص الإعلان الذي تلقاه الليلة الماضية.
أراد Xue Chengge أن يسأل شيئًا آخر، لكن Shen Huai ألقى نظرة على Ye Cang، الذي كان قد نام بالفعل، وأوقفه. عندها فقط لاحظ Xue Chengge أن Ye Cang قد نام، وغطى فمه ولم يقل المزيد.
نظر شين هواي إلى Ye Can't وعبس، وتنهد بهدوء، ومد يده لإزالة القناع عن وجهه، وغطاه ببطانية.
نام يي كانغ حتى هبطت الطائرة واستيقظ منتعشًا.
رآه شين هواي مستيقظًا وأغلق المجلة في يده. وكانت ملابسه لا تزال نظيفة وبدون أي تجاعيد. لم يكن يبدو كرجل طار لمدة ساعتين.
من بين الثلاثة، فقط Xue Chengge بدا محبطًا، واختفت الإثارة لمشاهدة Ye Cang وهو يطلق إعلانًا في الوقت الحالي.
أرسلوا أشخاصًا لانتظارهم في المطار مبكرًا، فالتقطوهم وغادروا على الفور إلى وجهتهم.
يقع مسرح البوابة الذهبية في المنطقة الوسطى من مدينة دونغجيانغ، وتم بناؤه في السنوات الأولى لجمهورية الصين. لقد نجت من الهجوم المدفعي أثناء الحرب وما زالت محفوظة جيدًا ومستخدمة.
في المدينة الحديثة المليئة بالمباني الشاهقة، كان مسرح البوابة الذهبية بمثابة قطعة من التاريخ المنسي، الطراز المعماري هو مزيج من الصين والغرب، والجدران الخارجية المرقطة التي تركت آثار التآكل على مر السنين. زُرعت أشجار دائمة الخضرة على جانبي المسرح، لعزل هذه البقعة الصغيرة من السماء والأرض عن اضطراب المدينة.
عندما دخلوا، بدا أن الضوء الخافت في الممر، والديكور الرائع على الطراز الغربي، وملصقات أفلام جمهورية الصين المعلقة على الجانبين، تأخذ الناس عبر مائة عام في لحظة، وتعود إلى عصر الأضواء والحيرة.
قال طاقم المسرح: "تم إصدار الفيلم الأول لملكة السينما الأسطورية غو مي في مسرح البوابة الذهبية."
اتبعت عيون الجميع توجيهاته ونظرت إلى الصور القديمة على الحائط. وكانت الصور بالأبيض والأسود، ولم يكن وضوحها عاليا، إلا أن ذلك لم يؤثر على جمال المرأة في الصور على الإطلاق.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Фэнтезиتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...