فصل دون عنوان 49

115 20 6
                                    


بعد أن نشر "والدك" موقع Weibo، تدفق العديد من مستخدمي الإنترنت الذين أعجبوا به على موقع Weibo الخاص به للتعليق عليه.

[عودة المفقودين!!]

[أبي، هل انتهيت من كتابة أغنيتك؟ ]

[ذات مرة، كان هناك مدون قال: "سأكتب أغنية" ولم يعد أبدًا...]

[ينظر! ماذا أحفر! ! 】

[إبلاغ أبي، @Uncle Squid يتحدث عن هراء حول YC مرة أخرى! ]

[من المؤكد أن أبي يعتني بـ @ Ye Cang. هذا هو الحب الحقيقي! ]

كان "العم سكويد" يحدق في التعليقات على موقع الويبو مثل المازوشي، وكان يشعر بالغيرة والكراهية. لقد عمل بجد لفترة طويلة، وكل تعليق أدلى به تمت صياغته بعناية. لقد قام بتغييره مرات لا تحصى قبل إرساله. لم يكن من السهل الحصول على بعض النتائج، ولكن في ليلة واحدة فقط تم محوها بواسطة هذا الشخص.

بعد أن اكتسب الكثير من المعجبين بسهولة، حتى لو لم يتصل بالإنترنت مطلقًا، طالما أنه ينشر موقع Weibo، استجاب العديد من الأشخاص على الفور.

كان "العم" حزينًا ومستاءًا حتى رأى مستخدمي الإنترنت يشتكون على موقع الويبو الخاص به.

"العم الحبار" : "!!!"

MMP! مستخدمو الإنترنت هؤلاء حقيرون للغاية!

بغض النظر عن مرارته الطفيفة، فقد قام بسرعة بحذف رسالة Weibo الطويلة التي سخرت من Ye Cang.

كان "العم الحبار" مريرًا في قلبه، أراد أن يكون قاسيًا، لكنه لم يجرؤ على أن يجعل من نفسه أحمق مرة أخرى عندما فكر في استهزاء "والدك" في المرة السابقة.

ومع ذلك، فقد فكر هو ومستخدمو الإنترنت كثيرًا.

الحساب الثاني لـ Ye Cang لم يكن من أجل إذلال الناس.

لقد كان مشغولاً للغاية منذ لقائه الأخير مع "العم الحبار". في البداية كان مشغولاً بالمسابقة، وبعد المنافسة كان مشغولاً بكتابة أغاني ألبومه الجديد. حتى الآن لم يكن لديه سوى القليل من وقت الفراغ، لذلك لم يستخدم حسابه الثاني أبدًا.

خلال هذه الفترة الزمنية، استمع Ye Cang إلى العديد من الأغاني، وقضى وقتًا في الدردشة مع Li Zihang وYan Xiangming وتعلم تدريجيًا الوضع الحالي لمبدعي الموسيقى الأصليين.

في السنوات الأخيرة، ظهر عدد قليل جدًا من الأغاني الأصلية الجيدة في الصين. كان الكثير من الناس يستمعون إلى الأغاني القديمة منذ أكثر من عشر سنوات، وحتى في العروض الموسيقية المتنوعة، كانوا أكثر عرضة لغناء الأغاني القديمة. حتى لو صدرت بعض الأغاني الجديدة الجيدة بين الحين والآخر، إلا أنها لم تحدث أي تأثير.

إلى جانب تقلص سوق التسجيلات، كان تشغيل الإنترنت أيضًا في حالة من الفوضى.

ولهذا السبب، أصبحت شركات التسجيلات أكثر تحفظًا، فتقلص سوق بعض الموسيقى التي كانت متقدمة جدًا على العصر أو المتخصصة بشكل أكبر.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن