فصل دون عنوان 9

234 29 8
                                    


هذه الأشياء لم تؤثر على يي كانغ. قام Shen Huai بتحديد موعد له في الاستوديو. لقد التقوا بمهندس الصوت السابق.

كان مهندس الصوت مهتمًا جدًا بترتيبه الموسيقي وأدلى بالكثير من التعليقات.

موهبة Ye Cang الموسيقية عالية للغاية، لكنه مات منذ سنوات عديدة ولا يعرف الكثير عن الاتجاه الحالي. كان مهندس الصوت بحاجة فقط إلى تقديم تلميح بسيط لمنحه الكثير من الإلهام الجديد.

لولا التدريبات، لما غادر يي كانغ الاستوديو.

نظرًا لأن Li Zihang لا يزال مكلفًا بمهمة تصوير الإعلانات، فقد ذهب Ye Cang أولاً، وبعد فترة، دفع Li Zihang الباب مفتوحًا وركض لاهثًا. "اسف تاخرت عليك."

أومأ يي كانغ برأسه، ولم يرحب به، وذهب مباشرة إلى الموضوع: "لقد قمت بترتيب جديد، هل تريد الاستماع إليه؟"

لقد ذهل لي زيهانغ. كان يعتقد أنه يتعين عليهم التحدث والتعرف على بعضهم البعض قبل أن يبدأوا. ومع ذلك، لم يعجبه هذه الأكاذيب. كانت ممارسة يي كانغ متوافقة مع نيته. لم يتحدث كثيرًا وأخذ سماعات الرأس ووضعها.

كان قد وضع للتو سماعاته، وذهبت قرع الطبول القوية مباشرة إلى طبلة الأذن. أخذ لي زيهانغ نفسًا، وارتفع قلبه بهذا الإيقاع.

هذه المقطوعة الموسيقية ليست طويلة، لكن قلب لي زيهانغ ارتفع بعد الاستماع إليها، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يهدأ.

نظر يي كانغ إلى وجهه. "كيف هذا؟"

أومأ لي زيهانغ برأسه، لكنه لم يستطع إخفاء حماسته: "جيد جدًا، إنه منعش". وسأل: هل وجدت أحداً في الصناعة ليرتب لك ذلك؟

هز يي كانغ رأسه وقال: "لقد صنعتها بنفسي".

صُدم لي زيهانغ: "لقد قمت بهذا الترتيب؟!"

عندما رأى Ye Cang أنه لم يصدقه، أخرج ببساطة قلمًا وورقة وشرح ترتيبه لـ Li Zihang. انجذب إليه Li Zihang، الذي كانت لديه بعض الشكوك في البداية، تدريجيًا وطرح الأسئلة أثناء استماعه. وبهذه الطاقة الجادة، بدا وكأنه طالب يستمع إلى المعلم.

المدير مذهول. وهذا لا يتماشى مع البرنامج النصي! اه!

بعد مرحلة خروج المغلوب، أصبحت قوة الشخصين واضحة، حتى لو كان يي كانغ قد قدم مسرحية غير عادية، لكنه ليس محترفًا. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، يجب أن يكون Li Zihang أكثر قوة، كيف يمكن عكس الوضع؟ لقد اعتقدوا أن Li Zihang سيهيمن عليها، وحتى عنوان الإشعار القصير تم تحديده.

—— يواجه تكيف Li Zihang مشكلة صعبة، سواء كان من الممكن وضع مجموعة منتصف الليل بنجاح على المسرح أم لا! __________

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن