على الرغم من أن شين هواي كان في الخارج، إلا أنه لم يتخل عن واجباته كعميل تمامًا. كل ما في الأمر هو أن Chu Mei Bo لم يكن لديه أي تصوير مقرر مؤخرًا، وكان كل من "Tianji" و"Honey" في المراحل الأخيرة من التحرير ولم يدخلا مرحلة الدعاية بعد.
لذلك، عندما علم أن المدير Xie كان ينوي السماح لـ Chu Mei Bo بالاختبار، أصيب Shen Huai بالذهول.
حقق فيلم "Red Actor" شهرة كبيرة. العمل الأصلي لـ Xu Hanzhang، أستاذ الأدب من زمن جمهورية الصين، أخرجه المخرج Xie، مخرج الأفلام الرائد في الصين، وكان العديد من المستثمرين الذين يقفون وراءه جميعهم من عمالقة الصناعة. بدأت الاستعدادات قبل ثلاث سنوات، وتم صقل السيناريو نفسه خلال العامين الماضيين.
على الرغم من أنه لم يتم تصويره بعد، إلا أنه كان الفيلم الصيني الأكثر انتظارًا لعدة سنوات متتالية.
وكانت البطلة تشينغ يانكسين دورا تطمح إليه جميع الممثلات المحليات، وكانت المنافسة شرسة للغاية.
أراد Shen Huai أيضًا القتال من أجل هذا الدور من أجل Chu Mei Bo. بعد كل شيء، في رأيه، لم يكن أحد في العالم أكثر ملاءمة لدور Cheng Yanxin من Chu Mei Bo.
ومع ذلك، في الوقت الحاضر، تعد Chu Mei Bo مجرد وافدة شابة لم تلعب سوى دور البطولة في برنامجين تلفزيونيين كبطلة ثانية وثالثة. ولم يتم بث هذين المسلسلين حتى الآن، لذا كان من المستحيل أن يتنافسا على هذا الدور مع ملكات السينما.
وجد Shen Huai أيضًا جهات اتصال، ويريد أن يمنح Chu Mei Bo تجربة أداء على الأقل. والطرف الآخر علاقته به جيدة ولا يخفي عنه الأمور. كان الفريق بأكمله بقيادة المخرج Xie... كان المخرج Xie مشهورًا بتفانيه الذي لا يمكن نقله بأي مبلغ من المال على الإطلاق. إذا انزعج، فسيواجه Chu Mei Bo صعوبة في الاختلاط بدائرة السينما في المستقبل.
قام شين هواي بوزن الإيجابيات والسلبيات مرة أخرى، ولم يكن أمامه خيار سوى الاستسلام بلا حول ولا قوة في الوقت الحالي.
لكنه لم يتوقع أنه "على الجبال والجداول العديدة، كانت لدي شكوك في أنني أستطيع العثور على الطريق". (القول الصيني الذي يعني شيئا مثل وجود بصيص من الأمل). هذه المرة كان المخرج Xie هو من أخذ زمام المبادرة لدعوة Chu Mei Bo إلى الاختبار.
بغض النظر عما اعتقده شين هواي، فقد شعروا جميعًا أن تشو مي بو قد فعل شيئًا ما.
ولكن عندما تحدثوا عبر الهاتف:
تشو مي بو: "لا، لم أفعل أي شيء. كنت مشغولاً بكتابة أوراق الاختبار كل يوم.
شين هواي: "..."
عندما قال تشو مي بو ذلك، كان من الصعب على شين هواي أن يسأل مرة أخرى. وبدلاً من ذلك، قال: "لقد طلبت من تونغ يون أن يشتري لك كتابًا بعنوان "الممثل الأحمر". اقرأه أولاً..." بعد توقف مؤقت، فكر فجأة في شيء ما، "هل تعرف شو هانتشانغ؟"
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...