فصل دون عنوان 83

100 15 7
                                    


مؤامرة "العسل" ليست سيئة. تانغ شوجر كاتب سيناريو جيد جدًا في كتابة المشاعر الرقيقة. بالمقارنة مع الدراما السابقة "Sweet"، التي ركزت بالكامل على الحب، توسعت "Honey" كثيرًا نحو الصداقة والحب العائلي وخاصةً وضع Wen Nan، البطلة الثانية، والذي كان مكانًا معقدًا نسبيًا. على الرغم من أن الحبكة لا تزال بسيطة نسبيًا، إلا أن مساحة التمثيل ليست صغيرة، وإلا لما التقطت شين هواي هذه الدراما لها.

من كان يظن أن أياً من الممثلين الرئيسيين لا يستطيع التصرف؟

كان المخرج لي مكسورًا في الأصل واستسلم.

على أي حال، في أفلام المعجبين، على الأقل بعض المعجبين غطوا له. حتى لو كانت مهارات التمثيل ضعيفة، كانوا لا يزالون سعداء ومرتاحين. من كان يعلم أنه بعد رؤية الموقف المهني لـ Chu Mei Bo، سيرافقها Tao Xuan Xuan مرارًا وتكرارًا ويتعلم بثبات بعض مهارات التمثيل، مما دفع المخرج Li إلى تغيير موقفه. وفي المرحلة اللاحقة من التصوير والتحرير، استخدم الكثير من القلب. على الرغم من أن المهارات التمثيلية للذكور والإناث كانت لا تزال محرجة، إلا أنهم على الأقل كانوا مستترين وبدوا مقبولين.

على الرغم من انخفاض درجة دوبان إلى 7 نجوم بعد خمسة أيام من البث، إلا أنه في أذهان معظم أفراد الطاقم، كان هذا بالفعل أفضل بكثير مما قدّروه سابقًا.

وفي الأيام القليلة التالية، استمرت شعبية "العسل" في الارتفاع، وسرعان ما تجاوز حجم البث 100 مليون. لقد كانت هذه بالفعل نتيجة جيدة جدًا لدراما الحرم الجامعي منخفضة التكلفة.

من بينهم، جلبت مكانة وين هانيي كأفضل آيدول الكثير من الحركة إلى الدراما، ولكن ما جعل "العسل" يشتعل حقًا هو دائرة حب الفتيات.

لذلك في اليوم التالي، هرع # Wen Nan Meng Shishi # إلى عمليات البحث الساخنة.

أحد أكثر الصور المتحركة شهرة كان المشهد الذي يقوم فيه وين نان بخلع البتلات من رأس منغ شيشي.

ون نان التي كانت أطول بنصف رأس من منغ شيشي، أنزلت رأسها قليلاً لخلع البتلات بانتباه. نظر إليها منغ شيشي ثم ابتعد مع احمرار طفيف.

كانت مجموعة من الأشخاص في قسم التعليقات يبكون، "إنها حلوة جدًا!"، "حلوة ومقلية!"، "هذا البلد يدين لي بأفضل صديق!"

بالنسبة لمستخدمي الإنترنت المطلعين اليوم، لم يقتصر CP منذ فترة طويلة على الرجال والنساء. إن شعبية الحزب الشيوعي ليست جديدة، ولا تخلو منها النساء أيضًا. لكن معظمها يقتصر على الأفلام القديمة.

على مر السنين، كانت الجمالية العامة للنجمات تتحرك في اتجاه زهرة اللوتس البيضاء الأنثوية والسخيفة. لم تكن هناك نجمة قوية وجميلة في الصين لفترة طويلة.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن