كان يي كانغ متوترًا للغاية. على الرغم من أنه قام بالاستعدادات للقاء "الوالدين" بعد قضاء الوقت مع شين هواي، إلا أنه شهد بالفعل موقفًا حيث بغض النظر عن المدة التي كان يستعد لها، كان الأمر عديم الفائدة.
توجهوا مباشرة إلى نادٍ راقٍ في ضواحي تشونغجينغ، والذي كان، بحسب شين هواي، أحد ممتلكات عمه.
عندما خرجوا من السيارة، جاء شخص لمساعدتهم في ركن السيارة.
قام يي كانغ بفك طوقه، وأخذ نفسًا عميقًا، وقام بترتيب ملابسه دون وعي.
نظر شين هواي إلى بدلته وحذائه، وشعر بالعجز الشديد. "على الرغم من أنني طلبت منك تغيير ملابسك، إلا أنه لم تكن هناك حاجة حقًا لارتداء ملابس رسمية".
يي كانغ: "ليس رسميًا بما فيه الكفاية، ماذا لو كان عمك يعتقد أنني لا آخذك على محمل الجد؟"
شين هواي: "هو..."
قبل أن يتمكن شين هواي من الانتهاء، تمت مقاطعته.
"مرحبًا، هل أنت السيد شين والسيد يي؟"
جاء مضيف الترحيب بالضيف، وأخذهم إلى سيارة سياحية صغيرة، وقادهم إلى الداخل.
كان هذا النادي كبيرًا جدًا وكانت هناك أيضًا مزرعة خيول. تم تصميم المشهد على جانبي الطريق خصيصًا، لكن يي كانغ لم يكن في مزاج يسمح له بالإعجاب به.
كان يحمل في يده زجاجة من النبيذ الأحمر، وهي هدية أعدها شين هواي. في البداية، أراد يي كانغ أن يشتري شيئًا بنفسه لإظهار صدقه، لكن شين هواي أوقفه. هذه المرة كان الوقت قد فات، لذلك استسلم.
ولكن الآن عند باب المطعم، لم يستطع إلا أن يشعر بعدم الارتياح بعض الشيء. "هل سيوافق عمك على أن نكون معًا؟"
قال شين هواي بلا حول ولا قوة: "عائلتنا لا تتدخل أبدًا في الشؤون الخاصة لأفراد الأسرة الآخرين".
عبس يي كانغ قليلا. "لكنني رجل بعد كل شيء. ألا يمانع الكبار في هذا النوع من الأشياء كثيرًا؟ "
شين هواي: "لن يفعل، سوف يباركنا فقط. علاوة على ذلك، فهو..."
وفي منتصف كلمات شين هواي، وصلوا. وقف المساعد الشخصي لشين هنغ على جانب الطريق، في انتظارهم بابتسامة.
لم يتمكن شين هواي من الاستمرار، لذا نزل من السيارة مع يي كانغ.
كادت يدا وقدمي يي كانغ أن تلتصق ببعضها البعض عندما كان يمشي، ولم يشعر قط بالتوتر الشديد في حياته.
عند رؤية هذا، ربت شين هواي على ذراعه بلطف. "لا تقلق فهو لطيف جداً"
قام يي كانغ بسحب زوايا فمه على مضض، وأظهر ابتسامة قاسية.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...