لم يأمر المدير Xie بالتوقف، لذلك لم يكن أمام Fu Cheng خيار سوى الاستمرار.
أخذ خطوة إلى الأمام، ومع اقترابهما، حاول فو تشنغ الاستفادة من طوله لزيادة الإحساس بالضغط واستعادة إيقاع المشهد بأكمله.
وقال بصوت بارد: "لم أفكر حتى في العودة حياً عندما أتيت إلى هنا. طالما أنه من الممكن إنقاذ حياة تشينغ يانكسين، فلا يهم كيف أنتهي!"
في هذه اللحظة، رفع يوكوتا رأسه ببطء ونظر إليه بسخرية. "لست خائفا من الموت؟"
عبس فو تشنغ قليلاً، لأن هذه الجملة لم تكن في النص.
ومع ذلك، فإن تردده تسبب في استرخاء الجو الضاغط في الأصل قليلاً، بينما استغل يوكوتا هذه الفرصة للوقوف من على السجادة والاقتراب ببطء من Zhou Hanchen.
سار ببطء نحو Zhou Hanchen. لم يتوقف صدره إلا عند فوهة البندقية، لكن يبدو أن يوكوتا لم يهتم.
قال ببطء: "أنت الابن الأكبر لعائلة تشو. لديك مستقبل واعد. ليس من الحكمة أن تهددني بمسدس بسبب ممثلة، أليس كذلك؟
أعطى نائب المدير على الهامش "إيه" منخفضة. لقد قرأ السيناريو. كان هذا المقطع موجودًا في النص، ولكن تم تغيير الترتيب.
يجب أن يدور هذا المقطع من النص حول تظاهر يوكوتا بأنه لا يريد إيذاء Cheng Yanxin، ثم إقناع Zhou Hanchen بتوفير غطاء لـ Cheng Yanxin. بعد أن رفضه Zhou Hanchen، غضب وهدده.
ولكن الآن، تم تقديم الجزء المتعلق بالتهديد.
كل ما في الأمر أنه على الرغم من أن هذه الفقرة قد تم تنفيذها مسبقًا، إلا أن حبكة المشهد بأكمله لم تنهار، بل على العكس من ذلك، فقد عمقت الصراع. لقد صنع نائب المخرج العديد من الأفلام مع المخرج شيه، ولم يسمع عن مثل هذه الأمثلة. قام بعض الممثلين ذوي الخبرة أحيانًا بإعادة إنشاء المشاهد بناءً على السيناريو. غالبًا ما يؤدي هذا النوع من "ومضة الإلهام" إلى مشاهد مشهورة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.
لكن قوه وينيوان؟ كيف كان ذلك ممكنا؟
أطبق فو تشنغ فكيه بإحكام، وظهرت بعض الذكريات السيئة في ذهنه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها دورًا قياديًا. كان المخرج في ذلك الوقت صديقًا لدو يوبينغ ودعاه للعب دور خاص.
في ذلك الوقت، كان بينهما مشهد تنافس، والذي كان نقطة التحول في الفيلم بأكمله، لكن فو تشنغ لم يكن لديه ثقة في هذا المشهد لذلك انتهى الأمر بـ NG.
بعد الراحة لفترة من الوقت، استأنف إطلاق النار، ولكن هذه المرة، قام دو يوبينغ بتغيير ترتيب خطوطه.
في ذلك الوقت، كان فو تشينغ متوترًا بسبب NG، وكان أكثر حيرة عندما واجه شيئًا كهذا. لحسن الحظ، تذكر سطوره جيدًا، واتبع كلمات دو يوبينغ دون تفكير، ثم وقع في إيقاع دو يوبينغ تمامًا.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...