فصل دون عنوان 26

169 23 9
                                    


بعد الرهان، غادر فانغ زيكينغ بغضب. لا يزال Yan Xiangming يريد التحدث مع Ye Cang حول إنتاج الألبوم، ولكن نظرًا لمزاج صديقه، كان عليه المغادرة أولاً.

تنهد شين هواي، "لماذا تتجادل معه؟"

"فقط أختبره، هل ستسمح له بالركض عاريا؟" ضحك يي كانغ.

شين هواي: "..."

كيف كان يعتقد أن يي كانغ كان جادًا في ذلك الوقت؟

لكن يي كانغ قال ذلك، لذلك لم يدحضه شين هواي. وبدلاً من ذلك، قال: "لقد وقعت للتو على إعلانين لك. سوف تطلق النار عليهم بعد انتهاء النهائيات.

أومأ يي كانغ. "أنت المسؤول عن هذه الأشياء."

عرف شين هواي أنه لا يهتم بهذه الأنشطة التجارية، لكنه قال باختصار: "سأقوم بتعيين مساعد لك. هل لديك أي متطلبات؟"

"متطلبات؟"

نظر يي كانغ إلى شين هواي بشكل مثير للريبة. ومع انتهاء المسابقة، سيشارك في المزيد والمزيد من الأنشطة في المستقبل. من الضروري أن يكون لديك مساعد. لكن اقتراح شين هواي هذه المرة، أعطاه شعورًا سيئًا.

بقي وجه شين هواي دون تغيير ولم يكن هناك أي عيب في تعبيره.

لم يكن بوسع يي كانغ إلا أن يضع شكوكه في أعماق قلبه وقال: "ليس لدي أي متطلبات، طالما أن الشخص ثابت ومطيع".

أومأ شين هواي برأسه ووضع طلبه في الاعتبار.

فكر يي كانغ في شيء ما: "أوه، بالمناسبة، من الأفضل أن يستمتعوا معي. أنت لا تلعب، ولا أحد يمنحني قوة إضافية، لقد كان اللعب صعبًا في المستويات الأخيرة..."

شين هواي: "..."

قرر تجاهل طلب يي كانغ.

-

أصدر Shen Huai طلبًا لتوظيف مساعد من خلال الشركة. بالطبع، لا يمكنه أن يسأل بشكل عرضي مثل Ye Cang، فطلبه أكثر تحديدًا قليلاً، وسيكون من الصعب جدًا العثور على المرشحين المناسبين لفترة من الوقت.

لكن شين هواي لم يكن في عجلة من أمره. قبل انتهاء النهائيات، لا يحتاج Ye Cang حقًا إلى مساعد، وهناك فترة تشغيل. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن من استخدام المساعد.

إنه الدور نصف النهائي وهناك مشكلة مرة أخرى.

تم الإبلاغ عن اختيار Ye Cang بالفعل، ولكن هناك مشكلة فيه. توفي لي جوان، مؤلف أغنية "Dying Traveller". عندما كان على قيد الحياة، لم يتم إصدار الأغنية، لذلك لم يكن هناك مرافقة على الإطلاق.

احتاجت الموسيقى إلى Ye Cang لترتيبها مؤقتًا. كانت الفرقة الحية بحاجة إلى التدرب بشكل عاجل. يمكن أن نتخيل أنه بعد هذا المشهد، من المحتمل أن يكره الموسيقيون يي كانغ.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن