فقد شين هواي عقله فجأة، وعندها فقط اكتشف أن شبح لو يانغ قد اختفى. عندما كان شين هواي على وشك أن يسأله عما حدث، فُتح باب الجناح مرة أخرى، واقتحمت مجموعة من الأشخاص يحملون الميكروفونات.
"يي كانغ، هل لي أن أسأل لماذا انتحرت؟ يشاع عبر الإنترنت أنك مصاب بالاكتئاب، هل هذا صحيح؟
"هل تعتقد أنك ضحية للعنف السيبراني؟"
"هل تريد أن تقول شيئًا لمستخدمي الإنترنت الذين أساءوا إليك وأرادوا منك الخروج من صناعة الترفيه؟"
قبل أن يعرف أي منهما ذلك، أصبحا محاطين بمجموعة من المصورين، ويومض الوميض بشكل جنوني.
غرق وجه شين هواي وتقدم للتوقف. "يي كانغ بحاجة الآن إلى الراحة، يرجى مغادرة الجناح، شكرًا لك."
في هذا الوقت، هرعت ممرضات المستشفى مع حارس الأمن وأخرجوا هؤلاء الأشخاص. ومع ذلك، فقد فات الأوان، وبحلول المساء، كان الموضوع: # انتحار يي كانغ # موجودًا بالفعل على رأس قائمة البحث.
ظل هاتف شين هواي الخلوي يرن، لكن لم يكن لديه الوقت للانتباه إليه. وبدلا من ذلك، فهو يحدق في الشخص الذي أمامه عن كثب.
على الرغم من أن وجه الطرف الآخر كان شاحبا، إلا أنه لم يخفي وجهه. غطى رأسه بيد واحدة وثني ساقه. لم يكن هذا التصرف أنيقًا، لكنه أظهر إحساسًا بالأناقة عليه. "هل أنت غاضب مني؟" قال وهو ينظر إلى شين هواي.
لم يتحدث شين هواي، بل نظر إلى الشخص الذي أمامه بمشاعر مختلطة. على الرغم من أنه كان لديه نفس وجه يي كانغ، إلا أنه لم يمنحه الشعور بالخوف والدونية لدى يي كانغ، تمامًا مثل الماس الذي تم إزالته من الغبار. وأخيرا نضح البريق الذي ينبغي أن يكون لديه.
جلس لو يانغ بشكل مستقيم وقال بجدية: "لن أكذب عليك. أنا لا أعرف ما حدث. اعتدت أن أكون معك طوال الوقت. من يدري أنني سأمتص فجأة إلى جسد هذا الشخص بالقوة. وعندما استيقظت، كان الأمر على هذا النحو بالفعل."
كانت تلك العيون مثل حجر السج، وعندما ينظر المالك إلى شخص ما باهتمام، تكون مثل الدوامة التي تمتص الناس إليها. كان شين هواي ينظر إليه، لكنه نظر بعيدًا في حرج.
في هذا الوقت، رن الهاتف المحمول الذي كان هادئًا لبعض الوقت مرة أخرى. تنفس شين هواي الصعداء وتهرب من الأجواء الخانقة بالرد على الهاتف.
قامت مجموعة برنامج "نجم الغد" بالاتصال. بعد كل شيء، كان سبب تعرض Ye Cang للعنف السيبراني مرتبطًا بالعرض، كما أصبحوا قلقين بشأن الحادث الذي تعرض له. وعندما أكد أن يي كانغ بخير، سألوه عما إذا كان سيعود للمشاركة في البرنامج.
توقف شين هواي ونظر إلى لو يانغ، الذي كان يتخبط بفضول في هاتف يي كانغ المحمول. وقبل الموافقة أخبرهم أنه سيتشاور مع الفنان قبل الرد.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...