فصل دون عنوان 58

111 14 5
                                    


نظرًا لأن الأمس كان صعبًا للغاية، دللت تشو مي بو نفسها لمرة واحدة واستيقظت متأخرة.

عادت شين هواي أولاً، ولم تترك سوى كومة من الأوراق ومذكرة، تخبرها بإكمال مهمتها الدراسية حتى لو كانت تقوم بالتصوير، وأن معلمتها ستفحصها بعد عودتها.

تشو مي بو: "..."

جاء تونغ يون مع وجبة الإفطار. عندما رأت تشو مي بو وهي تنظر إلى الواجب المنزلي بحزن، ابتسمت. "الأخت مي، تناولي الإفطار أولاً."

ألقى Chu Mei Bo الأوراق جانبًا على الفور. ليس الأمر أنها لم تكن ترغب في كتابتها، لكنها شعرت حقًا بالرغبة في التقيؤ عندما كتبت كثيرًا.

بعد الإفطار، ذهبت إلى الطاقم لوضع المكياج، وأخذت كرسيًا صغيرًا في الزاوية وكتبت الورقة بينما كانت تنتظر دورها. بعد فترة من الوقت، رن WeChat الخاص بها. فتحه Chu Mei Bo ووجد أنه Le Jiameng.

في طاقم "تيانجي"، أصبحت العلاقة بين هذين الاثنين جيدة جدًا. حتى بعد مقتل شخصية Chu Mei Bo، ظلت على اتصال مع Le Jiameng.

قامت Chu Mei Bo ببساطة بتشغيل خيار الصوت، وارتدت سماعات الرأس. أثناء الدردشة مع Le Jiameng، كانت لا تزال تكتب أوراقها.

بدا Yue Jiameng غاضبًا بعض الشيء، لذلك سأل Chu Mei Bo عرضًا، "ما خطبك اليوم؟ يبدو أنك غاضب. "

هذه الجملة حولت Le Jiameng على الفور إلى ثرثرة، وتحدثت بسرعة كبيرة، "لقد رأيت Weibo مزعجًا بشكل خاص الليلة الماضية. الأخت مي، هل تعرفين مدى إزعاج هذا الشخص؟ منذ الطفولة وحتى البلوغ، عليها أن تنافسني في كل شيء. ما يعجبني، هي أيضًا تتابعه لتتعلمه، والأهم من ذلك، أنه لا يزال يتعين عليها التباهي به أمامي..."

قاطعتها Chu Mei Bo فجأة قائلة: "إذاً لماذا تتابعين ملفها الشخصي ولا تحذفيه مباشرة؟"

لقد فاجأ لو جيامنغ. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تعود إلى رشدها. "يبدو... أوه، هذا صحيح."

"لا، لا يهم." وأضافت Le Jiameng: "الشيء المهم هو أنها اتبعتني أيضًا في التمثيل، وفي الليلة الماضية نشرت رسالة على Weibo إلى دائرة أصدقائها، قائلة إن التمثيل ليس صعبًا".

"إذا لم يكن لدى عائلتها المال لوضعها في فريق التمثيل، فكيف يمكنها الفوز في الاختبار بمزاجها الحار! بالمناسبة، ما نوع الدراما المدرسية التي تلعبها، هذه الدراما القديمة ذات الحبكة المبتذلة... مع سيدة شابة متعجرفة وطالبة متفوقة في جبل الجليد، أوه، وبشكل غير متوقع لديها أفضل صديق في هذه الدراما؟!! أنا أقول لك، أخت مي، من المستحيل لشخص مثلها أن يكون لديه أفضل صديق، ومن المفترض أن يكون هذا الصديق متسامحًا معها. إنها فقط عمياء وسيئة الحظ..."

أخيرًا، اختتم لو جيامينج بغضب قائلاً: "على أي حال، لن أشاهد هذه الدراما حتى لو أطلقوا النار علي!"

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن