في اليوم التالي، كانت كل العناوين الرئيسية حول يي كانغ.
بصفته وافدًا جديدًا، فاز يي كانغ بالبطولات الأربع الكبرى لجوائز Golden Melody وصنع التاريخ مرة أخرى. ليس هذا فحسب، بل كان لإنجازاته أيضًا تأثير قوي وقوي على صناعة الموسيقى الصينية المتعثرة اليوم.
لم تكن وسائل الإعلام القيل والقال فحسب، بل أيضًا وسائل الإعلام الرئيسية تعلق على هذا، مشيدة بـ Ye Cang بشكل مباشر وغير مباشر.
كان الأمر كما لو أن يي كانغ أصبح فجأة اسمًا مألوفًا بين عشية وضحاها.
لو كان شخصًا آخر لكانوا على السحابة التاسعة من السعادة. كان Ming Wei قلقًا أيضًا من أن شعبية Ye Cang المفاجئة ستجعله غير قادر على التحكم في عواطفه. والآن بعد أن أصبح في دائرة الضوء، بمجرد أن يقول شيئًا خاطئًا أو يفعل شيئًا خاطئًا، سيتم تضخيمه على الفور مئات المرات، وستغتنم الشركات المنافسة الفرصة.
لكن شين هواي كان هادئا جدا. "الأخت مينغ، كن مطمئنًا إلى أن يي كانغ متزن جدًا."
نظر مينغ وي إلى شين هواي بارتياح. "عندما انضممت إلى الشركة، كنت أعلم أن لديك رؤية فريدة وسوف تبرز عاجلاً أم آجلاً. الأشخاص في الشركة الذين اعتادوا على نشر تلك الشائعات، من فضلكم لا تأخذوها على محمل الجد.
ابتسم شين هواي لكنه لم يتكلم.
في البداية، عندما غادر شو أنكي وباي جياجيا واحدًا تلو الآخر، قال العديد من الأشخاص في الشركة إنه ملعون. وطالما أصبح فنانوه مشهورين، فسوف يتركونه على الفور. كان هناك الكثير من الأشخاص الذين انتهزوا هذه الفرصة لسرقة الموارد منه.
الآن بعد أن أصبح Ye Cang مشهورًا جدًا، انتشرت أيضًا قصة اهتمام Shen Huai بموهبة Ye Cang. لا ترغب العديد من الشركات في الاستيلاء على يي كانج فحسب، بل عليه أيضًا.
كانت الإدارة العليا لـ Morning Star أيضًا قلقة وفي عجلة من أمرها لإيجاد طريقة للاحتفاظ بها. لحسن الحظ، تصرفت Ming Wei دائمًا بشكل عادل وكانت على علاقة جيدة مع Shen Huai، لذلك قررت أن تصبح من جماعات الضغط.
قال مينغ وي: "لقد قمت بأداء جيد جدًا في الشركة على مدار الأعوام القليلة الماضية، وقد رأيت ذلك أنا والإدارة العليا. والآن لا يزال منصب نائب مدير قسم وكيل الفنانين شاغراً. إذا كنت على استعداد، يمكنك تولي منصبك الجديد غدا. "
عندما قالت هذا، أخرجت العقد وسلمته إلى شين هواي.
قبل ذلك، كان شين هواي مجرد عميل عادي. الآن، يمكن القول أنه سوف يرتفع إلى السماء في خطوة واحدة. لم تعتقد الإدارة العليا أبدًا أنه سيرفض.
ومع ذلك، لم ينظر شين هواي إليها حتى، بل ابتسم وقال: "شكرًا لك، أخت مينغ، لكن هذا ليس ضروريًا. بفضل مؤهلاتي، أمتلك المركز المناسب في الوقت الحالي."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...