فصل دون عنوان 144

60 10 6
                                    


كان المكان الذي يؤدي إليه المسار عبارة عن منصة بارزة من جدار الجبل. كان ارتفاعه عن الأرض حوالي ثلاثة أو أربعة أمتار. لم تكن هناك طريقة للصعود إلى هناك، ولم يعرفوا كيف وصل إلى هناك.

كانت رياح أواخر الخريف تهب عبر الجبال، ويهب الهواء البارد البارد على رقابهم. لم يستطع يي كانغ إلا أن يعطس وشدد طوقه.

وقف الأشخاص الثلاثة الذين كان لهم تأثير عميق على صناعة الترفيه بصمت على الطريق الجبلي، واستمعوا إلى المؤثرات الصوتية للعبة من الهاتف المحمول.

وأخيرا، أرسل الهاتف المحمول للزعيم رسالة "النصر". لقد أعاد الهاتف المحمول إلى جيبه وقفز من الجبل.

في مثل هذا المكان المرتفع، سقط على الأرض مثل قطة ذكية بخفة، دون حتى تغيير تعبيرات وجهه. في هذه اللحظة، بدا مهيبًا.

عندما وقف أمامهم، تمكن شين هواي والآخرون من رؤية وجهه بوضوح.

كان في أوائل العشرينات من عمره، وكانت بشرته بيضاء، وشعره مجدولاً على شكل كعكة. كان وجهه باردًا بعض الشيء، وبدا بعيدًا.

مشى الطاوي على عجل. "أخي، هناك شيء أريد أن أزعجك به..."

قبل أن ينتهي من حديثه، ألقى الكاهن الطاوي نظرة خاطفة على مجموعة الناس وشين هواي. لقد عبس قليلاً عندما نظر إلى يي كانغ. "روح أحيت في جثة؟"

تفاجأ شين هواي ويي كانغ. من كان يظن أنه سيكون قادرًا على رؤية هوية يي كانغ في لمحة واحدة؟ فقط بهذه المهارة وحدها، كان أفضل من الطاوي القديم.

نظر الطاوي إلى يي كانغ بعناية من الأعلى إلى الأسفل. "على الرغم من أنها جثة، إلا أنها لا تتأثر بالكارما. هذا مثير للاهتمام..." قال، ومشى نحو يي كانغ.

أوقفه الطاوي العجوز بسرعة. "الأخ العسكري الأكبر، ليس هو..."

توقف الطاوي، ثم حول عينيه إلى شين هواي وبي ران. وأخيرا سقطت عيناه على باي ران. بعد فترة طويلة من التركيز، أظهر وجهه الجليدي بعض المفاجأة.

دون أن ينبس ببنت شفة، مد الكاهن الطاوي فجأة يده ليمسك معصم باي ران. هذه المرة، لم يكن لدى الكاهن الطاوي القديم الوقت لإيقافه، لكن باي ران منعه.

على الرغم من أن هذا الجسد لم يكن جسد Pei Ran الأصلي، إلا أنه احتفظ بعاداته وذكرياته وحتى ردود أفعال عضلاته.

وبشكل غير متوقع، لم يستسلم الكاهن الطاوي. أدار يده وحاول الإمساك بـ Pei Ran مباشرة، لكن Pei Ran تراجع نصف خطوة إلى الوراء، بينما طرقت اليد الأخرى على معصم الكاهن الطاوي.

وفي ثوان معدودة، تشاجر الاثنان لعدة جولات.

كانت عيون الطاوية مشرقة. "الكونغ فو جيد!"

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن