فصل دون عنوان 142

55 10 6
                                    


استيقظ شين هواي من الغيبوبة في المساء وتم نقله إلى جناح واحد. كانت الغرفة هادئة للغاية، وكانت المعدات فقط تصدر صوت "علامة" في بعض الأحيان.

نام يي كانغ بجانب سريره في المستشفى. لأنه كان في الغرفة خلع كل ملابسه المموهة. تألق ضوء القمر خارج النافذة، ويمكن للمرء أن يرى أن شعره كان فوضويًا وحاجبيه مجعدان بشدة.

لم تدوم ذاكرة شين هواي إلا حتى اللحظة التي غادر فيها المصعد. بعد ذلك أغمي عليه. لقد ضغط على جبهته وشعر بهذا النوع من الألم الذي تعمق في نخاع العظم، مما جعله يشعر بالخوف المستمر.

كان يي كانغ، الذي كان قلقًا بشأن شين هواي، ينام بشكل سطحي. لقد أيقظته حركته، واكتشف أن شين هواي كان مستيقظًا ووقف فجأة على حين غرة. بشكل غير متوقع، اصطدمت ركبته بحافة السرير، محدثة صوت "دونغ"، مما جعل وجهه يلتوي من الألم.

شعر شين هواي بألم القلب والتسلية. طلب منه الجلوس. "هل يؤلمك؟"

فرك يي كانغ ركبته، وكشر عن أسنانه من الألم، لكنه أطبق على أسنانه ورفض الاعتراف بذلك. "لا يضر."

لم يفضحه شين هواي. انتقل إلى الجانب وربت على النصف الآخر من السرير. "تعال ونم."

سرير المستشفى لم يكن كبيرًا جدًا. كان من الصعب حقًا على رجلين كبيرين أن يتقاربا معًا، لكن بالنسبة لهما، كان ذلك يمثل راحة البال لبقية حياتهما.

انحنى الرجلان جانبا واحتضنا بعضهما البعض.

لم يتحدث أحد لفترة من الوقت.

بعد وقت طويل، فكر شين هواي في السؤال عما حدث بعد أن أغمي عليه.

لم يخف يي كانغ ذلك عنه. أخبره عن الظلال الداكنة في الممر بعد أن أغمي عليه، وعن باي ران وعيون يين يانغ.

استغرق شين هواي بعض الوقت لاستيعاب كل هذه المعلومات. اتضح أن الظلال الداكنة لم تكن هلوسة. ومع ذلك، فإن كلمات يي كانغ ذكّرته بشيء ما.

يتذكر شين هواي أنه عندما كان طفلا، لم يسمح له والداه بالخروج للعب. كانت هناك جميع أنواع التعويذات المعلقة حول المنزل، مما جعله يبدو محبطًا للغاية.

كان شين هواي أيضًا شقيًا جدًا عندما كان طفلاً. وحاول التسلل عدة مرات. وفي كل مرة يتم القبض عليه، كان والديه غاضبين للغاية. ثم يبدأون في الشجار. في بعض الأحيان كانوا يتشاجرون بشدة، وكانت والدته تختبئ سرا في غرفتها وتبكي.

اختبأ شين هواي خلف الباب ورأى كل هذا. بعد ذلك، لم يعد يفكر في التسلل، بل بقي في المنزل مطيعًا، يقرأ ويدرس. حتى ذات يوم، لم يستطع التحمل أكثر، فتخلص من جليسة الأطفال والحارس الشخصي، وهرب من الفيلا، وذهب إلى مدينة الملاهي التي كان يفكر فيها حول.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن