جذبت إنجازات Yihang الجديدة انتباه العديد من الأشخاص في الدائرة. بالإضافة إلى الأشخاص الذين قدمه إليهم يي ميان، كان شين هواي يعرف بالفعل العديد من الشخصيات الرئيسية في دائرة السينما والتلفزيون، واستفاد منها كثيرًا عدة مرات.
على الرغم من أن شين هواي كان معروفًا في الدائرة المالية، مقارنة باستثماراته السابقة في السينما والتلفزيون، إلا أنه كان هناك فرق كبير. لا يمكن تقييم السينما والتلفزيون كميا. يمكن القول أنه إذا كنت تريد أن تجعل الأمر كبيرًا، فلا غنى عن الوقت والمكان والأشخاص المناسبين.
تمامًا مثل "خطيئة الليلة الأبدية" هذه المرة، التي ملأت الفراغ في دراما التحقيق الجنائي لهذا الموسم. علاوة على ذلك، في السنوات الأخيرة، دارت معظم الأعمال الدرامية التليفزيونية حول موضوع الوقوع في الحب، وقد سئم منه الجمهور قليلاً. لقد كان هذا النوع من الدراما المتشددة والمحرقة للعقل هو الذي من الطبيعي أن يحظى بأكبر قدر من الحماس لدى الجمهور. بهذه الطريقة فقط، تمكنوا من اكتساب شعبية سريعة يتبعها دعاية عالية الجودة ومتابعة في الوقت المناسب، مما جعل هذه الدراما عبر الإنترنت، والتي كانت تعتبر صغيرة الحجم، تفجر الدائرة مباشرة.
بالطبع، الأمر الأكثر أهمية هو أنه على الرغم من أن "خطيئة الليلة الأبدية" كانت بسيطة، إلا أن الحبكة كانت صارمة للغاية، وهذا هو السبب الحقيقي وراء نجاحها.
لكن مثل هذه الحالات كانت نادرة. كان شين هاوي محظوظا هذه المرة.
هذه الشخصيات الكبيرة التي كانت في الدائرة لسنوات عديدة، كان شين هواي يكن احترامًا كبيرًا لهم. إلى جانب مساعدته الصالحة السابقة لـ Yihang، كان لدى هؤلاء الرؤساء الكبار انطباع جيد جدًا عنه، لذلك تحدثوا أكثر.
"في الواقع، لقد كنت على حق في البدء بالاستثمار في الدراما عبر الإنترنت في البداية. أكبر المحظورات عند الاستثمار في السينما والتلفزيون هو العمى والطموحات العالية، لذلك لا ينبغي أن تركز بشكل أعمى على هذه الأشياء. بعد كل شيء، الإنتاجات الصغيرة لها حدودها، والتي لا يمكن أن تؤثر حقًا على هذه الدائرة. في نهاية المطاف، عليك العودة إلى الإنتاجات الكبيرة.
استمع شن هواي إلى تعاليمهم بكل تواضع دون أن يقاطعهم.
كان لديه الكثير من المعرفة الذاتية والخبرة في القطاع المالي. وعلى الرغم من أنه حقق إنجازات في مجال الاستثمار وتمكن من دخول صناعة السينما والتلفزيون، إلا أنه كان وافدًا جديدًا تمامًا. لقد كان من حسن حظه بالفعل أن هؤلاء الرؤساء الكبار كانوا على استعداد للتحدث معه حول هذا الموضوع.
موقفه جعل الطرف الآخر راضيا للغاية، لذلك تحدثوا أكثر. من تطور صناعة السينما والتلفزيون المحلية إلى عيوبها وأسفهم لأنه على الرغم من أن سوق السينما المحلية كانت تنفتح تدريجيًا، إلا أن نظام صناعة السينما المحلية لم يكن ناضجًا. ويمكن ملاحظة ذلك في حقيقة أنه في السنوات الأخيرة، انفجرت شباك التذاكر، ولكن في الواقع، تم المساهمة في معظم الاستثمارات في إنتاج الأفلام على نطاق واسع في الولايات المتحدة.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...