تم جر شين هواي من قبل يي كانغ لإجراء فحص جسدي، وأظهرت النتائج أن كل شيء كان طبيعيًا وأن لياقته البدنية أفضل بكثير من أقرانه.
لم ينتبه شين هواي لهذه الأشياء. لقد اعتقد أنه كان متعبًا جدًا مؤخرًا. معتقدًا أنه وعد تانغ وانجون بمرافقتها إلى هونغ كونغ، فقد اعتبرها ببساطة بمثابة إجازة لنفسه.
يي كانغ، الذي كان لا يزال مضطرًا إلى العمل، نظر بحزن إلى شين هواي فقط عندما خرج. شعر شين هواي أن الأمر مضحك إلى حد ما، لذلك قبل جانب وجهه وقال: "سأحضر لك هدية. انتظرني حتى أعود إلى المنزل."
لمس يي كانغ خده. على الرغم من أنه شعر بالارتياح، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالاكتئاب قليلاً.
بعد مغادرة شين هواي، عاد يي كانغ إلى غرفته لكتابة الأغاني، لكنه، الذي اعتاد أن يولي اهتمامًا خاصًا لعمله في الماضي، لم يستطع أن يهدأ على الإطلاق. خلع سماعاته ووقف لممارسة الرياضة.
كان المنزل هادئا. خرج تشو مي بو وسونغ ييميان لإطلاق النار. كان Xue Chengge لا يزال يشارك في البرنامج وكانت منطقة الفيلا بأكملها هادئة للغاية.
تسبب هذا في شعور يي كانغ بنوع من الذعر، كما لو أنه عاد إلى الشعور بأنه وحيد ومحاصر في المنزل بعد وفاته.
كان الأمر مجرد أنه كان بمفرده لمدة 30 عامًا، ولكن الآن بعد أن غادر شين هواي قبل بضع ساعات فقط، لم يستطع تحمل الأمر لفترة أطول.
هز رأسه وألقى كل هذه المشاعر من رأسه. في هذه اللحظة، لم يكن في مزاج يسمح له بكتابة الأغاني، لذلك أخرج هاتفه المحمول وقام بالتمرير عبر حسابه على موقع Weibo.
بشكل غير متوقع، حدث أن رأى شخص ما شين هواي في المطار. يبدو أن المدون من معجبي Shen Huai، وكان موقع Weibo بأكمله مليئًا بالإثارة والمفاجأة.
[ذهبت إلى هونج كونج لألعب مع أعز أصدقائي وقابلت الوكيل في المطار. 5555 الشخص الحقيقي وسيم جدًا أيضًا !! أعصابه جيدة جدًا أيضًا! لم يوافق على التقاط صورة معًا فحسب، بل سمح لنا أيضًا بالتقاط بعض الصور الإضافية عندما لم تكن الصورة الأولى جيدة. شين هاوي، أحبك بكل حياتي!! ]
منذ أن تم الكشف عن هوية Shen Huai، وكان لديه المال والقدرة على أن يكون قطبًا حقيقيًا في العالم الحقيقي، على الرغم من أنه لم يلعب مع Weibo الخاص به كثيرًا في حياته اليومية، إلا أن ذلك لم يمنعه من جذب الكثيرين بسرعة الناس.
[أنا أحسد الأخت الصغيرة، السيد شين وسيم حقًا! أريد أن ألتقط صورة أيضا! ]
[أنا آكل الليمون! ]
[HuaiHuai لي! ارسم سيوفك! ]
[LS غاضب، HuaiHuai على سريري! ]
[لماذا لا يستطيع السيد شين الظهور لأول مرة !! ظهر الزعيم Guo من Guanrui، الموجود في المنزل المجاور مباشرةً، لأول مرة! (ليس صحيحا)]
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...