فصل دون عنوان 120

70 12 7
                                    


تجمد سونغ ييميان، وأصبح وجهه شاحبًا.

لقد تمكن من الأداء قبل Guo Wenyuan الآن، لكن العمل مع Guo Wenyuan كان لا يزال يمثل عقبة لا يمكن التغلب عليها بالنسبة له.

كان Guo Wenyuan قد خرج، مما جعل Song Yimian يصر على أسنانه، ويحكم قبضته بإحكام، ويغمض عينيه مرة أخرى.

في هذه المرحلة، لم يعد يهتم بخوفه من Guo Wenyuan، لقد أراد فقط الفوز بهذا الدور.

خلال هذه الفترة من الزمن، استعد سونغ ييميان بعناية كبيرة. حتى أنه أخذ النص معه أثناء تناول الطعام وذهب معه إلى الحمام. لقد قام بعمل سيرة ذاتية كاملة لشخصية أورانو ومارسها عدة مرات أمام المرآة، إلى درجة الجنون تقريبًا.

في قلبه، ظل يخبر نفسه أنه ليس سونغ ييميان، لكن اسمه كان أورانو.

وعندما فتح عينيه مرة أخرى، لم يعد هناك أي من الحنان الذي ينتمي إلى سونغ ييميان، فقط اللامبالاة.

في هذا المشهد، تم القبض على بطل الرواية نينغ شين من قبل جيش النيون، وكان أورانو مسؤولاً عن استجوابه. بذل أورانو قصارى جهده لفتح فم نينغ شين. لكن نينغ شين تظاهر بالغباء، وأذهل الاثنين وهما يتقاتلان بذكاء وشجاعة. أخيرًا، غضب أورانو وألقى نينج شين في السجن بعد تعذيبه.

لم يكن هذا الجزء من الحبكة سهلاً، فالتحكم العاطفي وإيقاع الخطاب كان لهما متطلبات عالية. ومع ذلك، إلى حد ما، إذا تصرفوا بشكل جيد، فإن هذا المشهد سيصبح مذهلاً.

جلس Guo Wenyuan على الكرسي ويداه مقيدتان بمساند الذراعين بالحبال.

كانت ياقته ممزقة قليلاً، وشعره فوضوي، لكنه لا يزال يحمل ابتسامة مهملة على وجهه. نظر إلى أورانو أمامه، وقال مبتسمًا: "لم أتوقع أن أقابل أحد معارفي القدامى بهذه السرعة... أوه، لا، يجب أن أدعوك بالسيد أورانو الآن."

تقدم أورانو خطوتين إلى الأمام، وحاجبيه مرتفعان قليلاً وبدا أنه تعرف على وجه نينغ شين في الضوء الأصفر الخافت، ثم ابتسم أيضًا. "المراسل نينغ، آمن وسليم."

قال نينغ شين بلا حول ولا قوة: "السيد. أورانو، كنت أجري مقابلة معك في المرة الماضية فقط، ولم أقصد إحراجك. لا تحتاج إلى تقييدي بسبب هذا، أليس كذلك؟ "

"أوه، إذًا يعتقد المراسل نينغ أنني أحضرتك إلى هنا بسبب ضغائن شخصية؟" استقام أورانو ونظر إلى نينغ شين بابتسامة.

سأل نينغ شين: "أليس الأمر كذلك؟ أنا صحفي، ولا أفعل أي شيء ضار. لماذا اعتقلتني؟"

أظلمت عيون أورانو فجأة، وحمل صورة أمام نينغ شين. "المراسل نينغ، هل تعرفته؟"

تقلص حدقة عينه قليلاً، لكن وجهه أظهر نظرة الصبر. "أنا لا أعرفه."

بعد عدة جولات من التحرك ذهابًا وإيابًا، بذل نينغ شين قصارى جهده لإخفاء هويته، لكن أورانو أدرك بشدة الثغرات الموجودة في كلماته واقترب خطوة بخطوة.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن