على الرغم من أن "والدك" قام بحذف موقع Weibo بسرعة، إلا أن هذا النوع من السلوك قد يبدو أكثر وضوحًا.
نتيجة لذلك، أدى موضوع كشف Ye Cang عن حسابه السري إلى إثارة Weibo ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى على الفور، لمناقشة هذه المسألة أيضًا.
المنتدى الترفيهي.
ما رأيك في خطأ يي كانغ؟
تفاخر بنفسك، تفاخر بنفسك. وكانت هذه العملية غنج جدا. [رجل عجوز في مترو الأنفاق ينظر إلى الهاتف المحمول.jpg]لا أهتم. كانغ هواي حقيقي.تم التصفح عبر موقع Weibo الخاص بـ "والدك"، وأعدت إنشاء الجدول الزمني لـCang x Huai. لا يسعني إلا أن أقول إنه أمر جيد للغاية أن يجعلني أرغب في الانحناء، وهو ما يقودني إلى التقدم قليلاً الآن.
119 .كنت أعتقد دائمًا أنه لا يوجد حب في صناعة الترفيه. كنت مخطئ. كانغ x هواي جعلني أؤمن بالحب مرة أخرى.
لقد كنت فضوليًا بعض الشيء فقط. هذا التكتيك الذي اقترحه مستخدمو الإنترنت من قبل، قام Cang Cang بتطبيقه حقًا، وألقى القبض على Huai Huai بشكل غير متوقع.يا واطسون، لقد اكتشفت نقطتي العمياء. كما أنني لا أعرف هل أضحك أم أبكي.كنت أعتقد أن معبود عائلتي هو رقم واحد في دائرة الترفيه. الآن أجد أنه في الواقع مثل هذه الشخصية. ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ إذا كنت من محبي المعبود الخاص بي، فلا بد لي من الركوع على ركبتي لأضحك أو أبكي.لقد أثبتت الحقائق أنه لا ينبغي عليك إنشاء حسابات بديلة بشكل عرضي. لا تعرف متى سيتم كشفك، وبعد ذلك سيتم إعدامك علنًا. مع السلامة.
"أطفأ" يي كانغ هاتفه الخلوي وحك رأسه في محنة. عندما اكتشف أنه ارتكب خطأ، اتصل به شين هواي على الفور لحذف موقع Weibo هذا. ومع ذلك، في المجتمع الحديث حيث تنتشر المعلومات بسرعة كبيرة، يكون تأثير هذا النهج ضئيلًا جدًا.
لم يكن بإمكان شين هواي سوى السماح لقسم العلاقات العامة بالتقدم لتوجيه الرأي العام. ولحسن الحظ، وجد معظم مستخدمي الإنترنت أن الأمر مضحك ولم يكن هناك أي رد فعل سيئ.
لحسن الحظ، كان يي كانغ قويًا حقًا، سواء كان حسابه الرئيسي أو حسابه الثاني، فقد اعتمد على قدرته الحقيقية في صنع اسم لنفسه. وإلا لكان لهذا الأمر نتائج مختلفة.
ذهب Shen Huai شخصيًا إلى Star Art Studio ونظر إلى عيون Ye Cang المحتقنة بالدماء لأنه لم يحصل على قسط كافٍ من النوم. لم يستطع أن يقول أي شيء آخر عنه، فسأل: "ماذا ستفعل الآن؟"
في البداية، كان يي كانغ مرتبكًا بعض الشيء، لكنه الآن هدأ تمامًا. قال: "وماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟ على أي حال، لقد كنت مترددًا بشأن ما يجب فعله بهذا الحساب، ويمكن اعتبار ذلك بمثابة مساعدتي في اتخاذ القرار مسبقًا.
نظر شين هواي إليه بغضب. نتيجة المبادرة والسلبية مختلفة تماما. على الأقل يمكنهم الاستعداد بهدوء أكبر، على عكس ما هو عليه الآن.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...