بعد هذه الفترة المزدحمة، تبلور استوديو Ye Cang.
لا يوجد الكثير من الأشخاص في الاستوديو، فقط عشرات من الموظفين، بما في ذلك شين هواي نفسه، ولكن تم اختيارهم جميعًا بعناية من قبله. كما قام أيضًا بتعيين مساعدين لمشاركة بعض الأعمال المنزلية معهم.
بشكل غير متوقع، بمجرد إنشاء الاستوديو، حدث حدث كبير.
تم إدراج ألبوم Ye Cang "Rebirth" في القائمة المختصرة لجائزة Colleen Award الخامسة والخمسين، وهي جائزة موسيقى الروك الأكثر موثوقية في العالم. وفور الإعلان عن الخبر، أحدث ضجة كبيرة في وسائل الإعلام في الداخل والخارج.
قبل التغيير، حتى شين هواي لم يكن لديه المهارات الكافية للتعامل مع هذا، ولكن في الاستوديو، عمل جميع الموظفين معًا للتعامل مع شؤون المتابعة بطريقة منظمة.
وعلى الرغم من الكشف عن بعض أوجه القصور في هذه العملية، إلا أنها كانت جميعها مجرد مشاكل بسيطة.
بينما كان Shen Huai وYe Cang يناقشان كيفية تحسين الاستوديو، استقال Xue Shengge.
بدا Xue Chengge مذنبًا جدًا. "الأخ الأكبر يي، الأخ الأكبر شين، أنا آسف. كان من المفترض أن أعمل لمدة عام، لكن يجب أن أقوم بفسخ العقد".
نظر يي كانغ وشين هواي إلى بعضهما البعض وسألوا شيويه تشينغ، "ماذا حدث لك فجأة؟"
ابتلع Xue Chengge لعابه وقال: "أنا... لم أكن أعرف ما هو المسار الذي يجب أن أختاره من قبل، ولكن عندما قابلت الأخ الأكبر يي، تذكرت أيضًا نيتي الأصلية في حب الموسيقى، لذلك قررت أن أصبح موسيقيًا حقيقيًا. "
تحدث وهو يشعر بالذنب أكثر فأكثر، "على طول الطريق، اعتنى بي الأخ الأكبر يي والأخ الأكبر شين جيدًا، وخاصة الأخ الأكبر يي الذي غالبًا ما كان يعلمني كيفية كتابة الأغاني. أنا حقا لا ينبغي أن أفعل هذا ..."
"لماذا تعتقد ذلك!" ضحك يي كانغ، "في الواقع، كانت لدي هذه الفكرة لفترة طويلة. لقد رأيت الأغنية التي كتبتها. في الواقع، أنت شخص مدروس للغاية ولديك مهارات أساسية جيدة، لذلك أردت أن أناقش مع هواي لتغيير موقفك. "
ثم قال شين هواي: "تشنغجي، هل تريد أن تصبح فنانًا موقعًا لدى Morningstar؟"
تجمد Xue Chengge، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعافي. تلعثم، "نعم... أخي يي، هل تضايقني؟"
قال يي كانغ بلا حول ولا قوة: "لماذا أضايقك؟ كنت أتحدث للتو عن هذا مع هواي. "
يستخدم Ye Cang موقع Weibo الخاص بـ "Your Father" للتوصية بأغاني جيدة ولكن غير معروفة، وللتعرف على العديد من الموسيقيين الأصليين الممتازين. هؤلاء الموسيقيون جميعهم مدروسون ومبدعون للغاية. ربما لا تزال هناك بعض العيوب في أعمالهم، ولكن لديهم جميعا إمكانات كبيرة.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...