كان المطعم في الطابق العلوي مطعمًا غربيًا راقيًا، وهو أيضًا المكان الذي اختاره هوا رونغ عمدًا.
بالنسبة لهؤلاء الفتيات الصغيرات اللاتي لم يخرجن أبدًا إلى المجتمع، فإن البيئة الأنيقة والفاخرة ليست مجرد رادع، ولكنها أيضًا إغراء. إذا رأوا حقًا الحياة الرائعة التي يمكن أن يجلبها المال، فهل سيرفضون؟
عند هذه الفكرة، عاد تعبير هوا رونغ أخيرًا إلى طبيعته.
فتح النادل الباب لهم، ونظرت هوا رونغ إلى Chu Mei Bo، لكنها وجدت موقفها هادئًا للغاية، كما لو أنه بالنسبة لها، لم يكن هناك فرق بين هذا المطعم وسلسلة المقهى في الطابق السفلي.
غرق قلب هوا رونغ وشعرت فجأة أن الأمور اليوم قد لا تسير بسلاسة كما تخيلت.
وعندما جلسوا لم يتحدث أحد لفترة.
أرادت هوا رونغ، من ناحية، تعديل مزاجها، ومن ناحية أخرى، أرادت الضغط على تشو مي بو. لقد ألقت باللوم في فشلها السابق على جهل Chu Mei Bo بالمزايا، لذلك قامت بتعديل استراتيجيتها.
طمأنت هوا رونغ نفسها بأن التالي هو قوة المنافسة. ألا يمكن لامرأة قوية مثلها أن تكون أفضل من فتاة صغيرة لم تخرج من المدرسة بعد؟ طالما أن Chu Mei Bo لم تحبس أنفاسها، يمكنها أن تأخذ زمام المبادرة في هذه المفاوضات برمتها.
ومع ذلك، عندما أصبح الجو بين الاثنين أكثر كرامة، يبدو أن تشو مي بو ليس لديه أي وعي بذلك. منذ البداية وحتى النهاية، كانت هادئة وواثقة. حتى أنها أخرجت الورقة من حقيبتها وبدأت في الكتابة. من ناحية أخرى، بدأ هوا رونغ يشعر بالقلق قليلاً منذ البداية.
في تلك اللحظة، كسر صوت النادل وهو يوصل الطعام حالة الركود.
تنفست هوا رونغ الصعداء واعتقدت على الفور أنها خسرت هذه المعركة.
كان هوا رونغ على وشك التحدث، عندما سأل تشو مي بو النادل: "هل يمكنني حزم هذه الحقيبة؟"
النادل: "آه... هاه؟"
لم تتوقع هوا رونغ أنها تريد حقًا تعبئة الطعام. شعرت بالخجل الشديد في تلك اللحظة، ولكن لسوء الحظ، وافقت على ذلك. لذا لم يكن بوسعها إلا أن تحافظ على وجهها المستقيم وتقول للنادل بتعبير غريب: "اذهب واحصل على القائمة".
عاد النادل فجأة إلى رشده قائلاً: "حسنًا، لحظة واحدة فقط".
كانت القائمة كلها باللغة الإنجليزية، ولم تكن لغة Chu Mei Bo الإنجليزية كافية لفهم القائمة بالكامل، لذلك لم تطلب واحدة تلو الأخرى. أشارت بكل بساطة وتقريبًا إلى القائمة، "احزمي هذا الوضع وهذا الوضع من أجلي."
النادل: "..."
كان قلب هوا رونغ يقطر دمًا. هذا المطعم لم يكن رخيصا. علاوة على ذلك، جاءت لتجد Chu Mei Bo في وقتها الخاص، وسيتم دفع هذه الوجبة عن طريق بطاقتها المصرفية الخاصة.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...