فصل دون عنوان 114

72 11 8
                                    


عاد شين هواي إلى غرفته. عند سماع الضجيج، وضع يي كانغ قلمه وغيتاره على الفور، وسار إلى شين هواي. "انت فقط..."

عبس قبل أن يكمل الجملة. "ماذا جرى؟ لا تبدو سعيدًا جدًا؟"

أجاب شين هواي بصوت منخفض، وجلس على الأريكة وظل صامتًا للحظة، قبل أن يخبر يي كانغ بما قاله آن يوانجي.

كان يي كانغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يصدق ذلك.

المهنة التي ناضل من أجلها طوال حياته، بعد وفاته، تحولت إلى سلعة يمكن شراؤها وبيعها حسب الرغبة في عيون هؤلاء الناس. بالإضافة إلى ذلك، لم يعتبروا الفن سلعة فحسب، بل اعتبروا الناس أيضًا.

لقد نظروا إلى الأسفل من الأعلى، وضحكوا على هؤلاء الأشخاص، الذين تخلوا عن كل شيء من أجل الفن، واعتبروا أنفسهم آلهة يمكنهم التحكم في حياة الآخرين.

لقد دمروا أحلام الآخرين بهذه الطريقة الشريرة، وحولوا سوق الموسيقى بأكمله إلى حالة من الفوضى، لكنهم لم يهتموا.

لقد تجاوز هذا الرغبة في الربح، وكان هذا بمثابة كسر للنتيجة النهائية كبشر.

منذ ولادته من جديد، لم يكن يي كانغ غاضبًا أبدًا. سواء تم توريطه في "نجم الغد" من قبل، أو مطاردته من قبل معجبين فاسدين، فإنه لم يكن غاضبًا ومشمئزًا كما هو الآن.

قال يي كانغ بغضب: "هل يعتقدون أنهم يستطيعون فعل ما يريدون، إذا كان لديهم المال؟! إنهم مسؤولون عن أن يصبح سوق الموسيقى في بلادنا هكذا. قبل ثلاثين عاما، لم يكن المسرح رائعا ولم يكن هناك الكثير من المطربين، ولكن كان هناك الكثير من الأغاني الجميلة. ونتيجة لذلك، فإن ملاحقة الجمهور جعلت رجال الأعمال هؤلاء يرون الربح، فاندفعوا دفعة واحدة..."

تنهد شين هواي. "في الواقع، رأس المال ليس بالأمر السيئ. فقط عندما يتم تعزيز رأس المال، يمكن تشكيل صناعة كاملة، مما يجعل هذه الصناعة أكثر ازدهارًا. كل ما في الأمر هو أن هؤلاء الأشخاص يعتمدون على رأس المال لتعطيل السوق ومحاولة استخدام الأموال القذرة لاستخراج أموال جيدة من أجل تحقيق الربح، وهذا هو سبب حدوث الوضع الحالي.

في الواقع، ندم يي كانغ على ما قاله. كان يعلم أن ما قاله شين هواي صحيح، لكنه كان غاضبًا جدًا ولم يختار كلماته بحكمة.

فهم شين هواي مشاعره، لذلك ربت على ظهره بهدوء. "إذا استمروا في القيام بذلك، فسوف تبتلعهم السوق عاجلاً أم آجلاً".

استقر مزاج يي كانغ وعاد إحساسه بالعقل.

كان يعلم أن شين هواي لن يسمح أبدًا لمثل هذه الأشياء بالاستمرار، وبما أنه شاركها معه، فلا بد أنه قد وضع خططًا بالفعل.

لذلك سأل يي كانغ، "ماذا ستفعل؟"

ابتسم شين هواي بخفة. "بما أنهم يعتبرون رأس المال إلههم، فسوف ألعب معهم هذه اللعبة برأسمالي الخاص."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن