نظرًا لأن Ye Cang كان لا يزال في المستشفى، قام Shen Huai مباشرة بتغيير موقع المقابلة إلى المستشفى.
في صباح اليوم التالي في الساعة التاسعة صباحًا، دخل شاب ذو سيرة ذاتية إلى الجناح بعصبية طفيفة. كان يبدو شاباً، يرتدي قميصاً بسيطاً وسروال جينز، وكان مظهره جيداً وكان مزاجه لطيفاً. على الرغم من أنه بدا متوترًا، إلا أنه لا يبدو متشنجًا أو مقيدًا. من الواضح أنه حصل على تعليم جيد ولا يبدو وكأنه شخص يمكن أن يصبح مساعدًا مقابل آلاف الدولارات.
سلم شين هواي سيرته الذاتية وانحنى لهم.
"مرحبًا، اسمي Xue Chengge، عمري 21 عامًا. أنا طالب كبير."
تلقى Shen Huai سيرته الذاتية ونظر إليها بعناية قبل أن ينظر إلى Xue Chengge: "هل أنت طالب في معهد Zhongjing للموسيقى؟"
أومأ شيويه تشنغ برأسه.
"لماذا تريد أن تصبح مساعدًا بمثل هذا التعليم الجيد؟"
سعل Xue Chengge بهدوء: "لقد كنت مترددًا بشأن اتجاهي بعد التخرج. كمساعد، ستسمح لي التجربة بالتعجيل وتحديد أفكاري الخاصة، ومن ناحية أخرى، أريد أيضًا معرفة ما إذا كانت هذه الدائرة مناسبة لي.
هذا لا يبدو وكأنه مشكلة.
لكن شين هواي لم يترك الأمر بعد، وسأل: "مع سيرتك الذاتية، لا توجد مشكلة في التقدم للحصول على منصب مساعد لمغني مشهور، لكن يي كانغ لم يظهر لأول مرة رسميًا، إذا أصبحت مساعدًا له، فهذا هو حتماً نوع من مضيعة للموهبة.
كان Xue Chengge مستعدًا لهذا السؤال: "لقد فكرت أيضًا في هذه النقطة، لكن معظم المطربين المشهورين لديهم العديد من المساعدين. معهم، أخشى أن الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به كل يوم هو شراء القهوة، وهو ما لا يتماشى مع نيتي الأصلية. من ناحية أخرى، لم يظهر الأخ يي لأول مرة بعد، لكنني أعتقد أنه بفضل قوة الأخ يي، سيحظى قريبًا بشعبية في جميع أنحاء البلاد. "
Xue Chengge أطرى Ye Cang قليلاً، ولكن على ما يبدو، لم يهتم Shen Huai ولا Ye Cang كثيرًا.
طرح Shen Huai عدة أسئلة أخرى، وأجاب عليها Xue Chengge بسلاسة.
لم يكن متعلمًا تعليمًا عاليًا فحسب، بل كان ذكيًا أيضًا. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي خبرة، إلا أن جودته أعلى بكثير من المرشحين الآخرين.
تأمل شين هواي للحظة والتفت إلى يي كانغ. "ماذا تعتقد؟"
نظر Xue Chengge أيضًا إلى Ye Cang في سرير المستشفى بتوقعات كبيرة. ومن أجل التقدم لهذه الوظيفة، قام بمراجعة كتابه المدرسي مرة أخرى الليلة الماضية وأعد أغنيته الخاصة، وهو ما تم القيام به بجدية أكبر من الامتحانات النهائية. كان عنده كبير؟؟؟ في قلبه. بغض النظر عما يسأله يي كانغ، يمكنه الإجابة عليه.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...