فصل دون عنوان 80

96 15 7
                                    


وكان قريبا نهاية العام.

بالنسبة لمعظم النجوم، وخاصة أولئك الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، كان العام الجديد هو الوقت الأكثر ازدحاما. وكانت هناك دعوات من محطات التلفزيون والحفلات والاجتماعات السنوية للشركات.

منذ إصدار "Rebirth"، أصبح Ye Cang نجمًا مشهورًا، وقد تلقى الاستوديو الخاص به العديد من الدعوات مبكرًا.

قبل يي كانغ العديد من الدعوات المناسبة له، لكنه خصص وقتًا للسنة الجديدة.

عندما تم الانتهاء من تسجيل الحفلة الصغيرة، بقي يي كانغ في المنزل ولم يخرج.

أعطى Shen Huai موظفي الاستوديو إجازة، وأرسل Ye Cang مظروفًا أحمر كبيرًا للجميع. عندما رأوا المبلغ في مظاريفهم الحمراء، شعر الموظفون بسعادة غامرة، وكان الاستوديو بأكمله مبتهجًا.

عندما غادر جميع الموظفين، رتب شين هواي أغراضه وكان على وشك إغلاق الباب عندما رأى يي كانغ متكئًا على الباب وفي يده مظروف أحمر.

"أيها الوكيل، هذا لك. لقد أعددت أكبر مظروف أحمر لك! "

ابتسم شين هواي وهز رأسه، "ليس لدي نقص في المال".

"الأمر لا يتعلق بالمال." جاء يي كانغ وقام بحشو الظرف الأحمر بقوة بين ذراعيه. "الأمر يتعلق بالنية. أنت بطلي الأعظم، كيف يمكنك أن تفقد حصتك؟

لم يكن أمام شين هواي خيار سوى أخذ المظروف الأحمر ووضعه في جيبه.

قال يي كانغ على عجل: "ألا تريد أن تلقي نظرة؟"

عندما رأى شين هواي مظهره الحذر، أخرج المظروف الأحمر من جيبه. "كم أعطيت، غامض جدا ..."

وقبل أن ينهي حديثه، رأى بطاقة مصرفية تسقط من الظرف الأحمر.

قال يي كانغ بسعادة: "وفقًا لقواعدي، يجب تسليم الراتب إلى زوجتي. هذه البطاقة هي كل ما أملك، والآن أعطيها كلها لك!

شين هواي: "..."

يي كانغ: "لا يمكنك الرفض! لقد وعدتني!"

نظر شين هواي إلى البطاقة المصرفية في يده واعتقد أنها تزن أكثر من ألف جنيه. فيما يتعلق بالملكية، قد تكون قيمته أكبر بعدة مرات من هذه البطاقة الواحدة، لكن لا يمكن مقارنة الأهمية الكامنة وراءها.

ما فعله يي كانغ هو أنه أعطى كل ما لديه.

لقد تأثر شين هواي كثيرًا لدرجة أنه نسي الاهتمام بدعوة يي كانج له بزوجته.

لقد ذهل يي كانغ للغاية، لدرجة أنه أخذ بوصة واحدة ولا يزال بإمكانه الاستمرار، "زوجتي، دعنا نعود إلى المنزل!"

خرج شين هواي معه من الاستوديو. بعد ركوب السيارة، تذكر شين هواي شيئًا، "لماذا لا تعود أولاً، سأذهب لاصطحاب الأخت مي من المطار".

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن