ما حدث في فصل الموسيقى سرعان ما وصل إلى آذان شين هواي وكان متفاجئًا إلى حد ما.
سأل مينغ وي: "هل من الضروري إجبار المغني الرئيسي على التغيير؟"
"لا حاجة." هز شين هواي رأسه وقال: "بما أنها اتخذت قرارها، فلنفعل ما تقوله."
"لكن..."
تساءل Ming Wei قليلاً عن سبب قيام Shen Huai بالتعاقد مع Xia Shiyu، وهي فنانة قديمة بالفعل ولها سمعة سيئة. لم تكن مثل يي كانغ، لكنها لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة. علاوة على ذلك، كان شين هواي ينغمس فيها ويبدو أنه يثق في قوتها.
رأى شين هواي أيضًا تعبير مينغ وي المحير وقال مبتسمًا: "بعد حلقتين، ستفهم".
كان Ming Wei فضوليًا وبدأ دون وعي في إيلاء المزيد من الاهتمام لأخبار "National Idol".
في الواقع، عندما وقعت Xia Shiyu عقدًا مع Shen Huai وقررت المشاركة في تسجيل "National Idol"، كان هناك نقاش على الإنترنت.
في هذه الأيام، كانت قضية Zhou Feiyang مشتعلة، والتي تضمنت بطبيعة الحال الحالة السابقة مع Xia Shiyu. على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين تحدثوا لصالح Xia Shiyu، إلا أنه لم يكن من السهل إزالة الانطباع الثابت. حتى أن بعض الناس بدأوا في استجواب مجموعة برامج "National Idol".
بعد كل هذا الضجيج، ارتفعت شعبية البرنامج، لكن وضع Xia Shiyu لم يكن جيدًا.
تم عرض الصور من ذلك العام والمقابلات مع زملاء الدراسة والمعلمين مرة أخرى والتعليق عليها كل يوم.
ربما لم يكن الشخص العادي قادرًا على تحمل ذلك لفترة طويلة، لكن Xia Shiyu كان هادئًا للغاية. كانت تمارس الرقص والغناء فقط كل يوم. بصرف النظر عن عدم قدرتها على تناول الأمعاء الدهنية، لم يكن لديها أي مظالم أخرى تقريبًا ولا شيء يمكن أن يؤثر عليها.
الأعضاء الثلاثة الآخرون في الفريق، بعد أن أعطت Xia Shiyu الفرصة لـ Lena لتكون المغنية الرئيسية، غيروا موقفهم تجاهها تمامًا. لم يذكر أي منهم أي شيء عن الأشياء الموجودة على الإنترنت.
بهذه الطريقة، حان وقت التسجيل قريبًا.
-
وفي الساعة السادسة من يوم التسجيل، أرسلت الشركة سيارة خصيصًا لنقل الفتيات الأربع إلى موقع التسجيل. وهناك سيبدأون تدريبًا مغلقًا لمدة ثلاثة أشهر، إذا تمكنوا من الوصول إلى النهاية.
تحققت الفتيات الأربع من هوياتهن، ودخلن إلى موقع التسجيل وأصيبن بالصدمة على الفور.
كان المكان بأكمله مليئًا بالفتيات الصغيرات والجميلات. لقد جعل الناس بالدوار بعد لمحة واحدة.
وكان من بينهم متدربون من شركات الوساطة الكبرى. كان معظمهم يرتدون نفس نمط الملابس وبدوا أنيقين للغاية. وكان هناك أيضًا متدربون فرديون من شركات صغيرة ومتدربون تم العثور عليهم من خلال مجموعات البرامج، والذين كانوا أكثر عرضية بالمقارنة.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
خيال (فانتازيا)تم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...