تمت تغطية دعوى قضائية ضد حساب التسويق عبر الإنترنت من Ye Cang لمدة يومين، ثم طغت عليها الأخبار الترفيهية الجديدة. بالإضافة إلى تواصل Shen Huai مع مكتب المحاماة لمعرفة التقدم المحرز في القضية، جذبت جائزة Jin Ying القادمة انتباه مستخدمي الإنترنت الآخرين.
جائزة Jinying هي أعلى جائزة للمسلسلات الدرامية التلفزيونية المحلية، والمنافسة هذا العام شرسة بشكل خاص. ومن ناحية أفضل ممثلة، كان لدى كل من المتأهلين الستة النهائيين القوة للفوز بالجائزة، وكانت إحداهن زهرة شعبية اقتحمت القمة هذا العام، شو أنكي.
ألقى شين هواي نظرة سريعة على المعلومات وتركها هناك.
لقد كان مشغولًا جدًا مؤخرًا وبمجرد أن حل مشكلة Ye Cang، بدأ اختبار أداء Chu Mei Bo.
نظرًا لعدم العثور على المساعد بعد، يمكنه فقط متابعة Chu Mei Bo للاختبار في الوقت الحالي.
عندما وصلوا إلى مكان الحادث، وجدوا أن الكثير من الأشخاص جاءوا إلى الاختبار، لكن معظمهم يأتون لأدوار البطولة الثانية والثالثة.
أما بالنسبة لدور كواي جي، فقد كان هناك عدد أقل من الأشخاص القادمين، لكن شين هواي رأى شخصية مألوفة مثل ليو تشينغ تشينغ، الممثلة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة قبل عشر سنوات.
جلست ليو تشينغ تشينغ على كرسي مع نظارة شمسية كبيرة على وجهها في مزاج غير سعيد للغاية.
لقد كانت ناجحة جدًا منذ ظهورها الأول. وعندما كانت في ذروة شعبيتها اعتزلت التمثيل وتزوجت. ومع ذلك، عندما عادت إلى التمثيل، لم تكن قادرة إلا على لعب مثل هذا الشرير غير السار والتنافس مع الكثير من الناس.
سلمتها المساعدة قهوتها: "أخت تشينغ تشينغ، بمؤهلاتك ومهاراتك التمثيلية، التي يمكنها مقارنتها بك على الساحة. ما الذي يدعو للقلق؟"
اجتاحت عيون ليو تشينغ تشينغ الآخرين. من المؤكد أن الكثير من الناس رأوها تهمس، وحتى تعبيرًا أو اثنين كانا خافتين، معتقدين أنه أمامها، يجب ألا تكون لديهم فرصة.
أصبح ليو تشينغ تشينغ مرتاحًا على الفور.
عندما جاء دورها في الاختبار، كان أداء ليو تشينغ تشينغ جيدًا للغاية. على الرغم من أنها لم تحب الدور جيدًا، إلا أن أساس الأداء كان لا يزال موجودًا.
بعد أداء ليو تشينغ تشينغ، كانت راضية تمامًا عن أدائها. باستثناء أن المدير أومأ برأسه بشكل متكرر.
عندما غادرت، سأل مدير فريق التمثيل المخرج جاو بعناية، "جاو دي، هل تم تسوية دور كواي جي؟"
عبس المخرج جاو: "لقد أعطتني شعورًا خاطئًا، لا ينبغي أن تكون كواي جي امرأة جميلة وبراقة، فطبيعتها قاسية، وكلما زاد ألم الآخرين، أصبحت أكثر سعادة، حتى لو ابتسمت بهدوء، يجب أن تكون عيناها كذلك." كن بارداً وقاسياً..."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...