عندما عاد شين هواي ويي كانغ من عملهما، التقيا بشكل غير متوقع بتشو مي بو الذي كان قد عاد للتو إلى المنزل.
كان شين هواي متفاجئًا بعض الشيء. "أليست قراءة النص الأولى لك اليوم؟ كان ينبغي أن يكون قد انتهى منذ وقت طويل. لماذا عدت متأخرا جدا؟"
قبل أن يتمكن تشو مي بو من التحدث، لم يستطع تونغ يون أن يمنعه من ذلك، "الأخ شين، هذا الطاقم كثير جدًا حقًا..."
أخبرت شين هواي أن الممثل والممثلة الرئيسية تأخروا أو غابوا، وكان المخرج كسولًا ومهملاً.
عبس شين هواي قليلا. مخرج هذه الدراما كان يُلقب بـ Li. على الرغم من أنه لم يكن لديه خلفية مهنية، إلا أنه كان لا يزال يتمتع ببعض المهارات. وبالإضافة إلى ذلك، كان السيناريو جيدًا أيضًا. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يقول الشيء نفسه بالنسبة للبطولات من الذكور والإناث، إلا أنهم كانوا على الأقل أفضل من تلك الأعمال الدرامية الأخرى.
ولكن بعد الاستماع إلى قصة تونغ يون، أصبح شين هواي غير متأكد بعض الشيء.
لقد طلب من Chu Mei Bo أن تأخذ هذا الدور لمساعدة Chu Mei Bo على التكيف مع جسدها الجديد بشكل أسرع، لكنه لم يتوقع أن الأبطال الذكور والإناث سيضعون الكثير من الأجواء، ولم يتمكن المخرج من السيطرة عليهم. حتى يتمكن من التنبؤ بما سيحدث للطاقم في المستقبل.
نظر إلى Chu Mei Bo وسأل: "ما رأيك؟" انه متوقف. "إذا كنت تعتقد أن هذا الطاقم ليس جيدًا حقًا، فلا يزال بإمكاني تحمل هذه العقوبة."
ضغطت Chu Mei Bo على صدغيها، وكان تعبيرها سيئًا بعض الشيء أيضًا.
كان دورها الأول بعد ولادتها من جديد في فيلم "Tianji". على الرغم من أن جاو دي كان يتمتع بمزاج جيد، إلا أن متطلباته في التمثيل كانت لا تزال صارمة للغاية. على سبيل المثال، في اجتماع قراءة السيناريو لـ "Tianji"، كان مطلوبًا من الجميع أن يكونوا هناك في الوقت المحدد، ولم يُسمح لهم تحت أي ظرف من الظروف بطلب الإجازة.
في ذلك الوقت، قام البطل Chai Junfeng بتأجيل جميع الأنشطة قبل شهر واحد من موعد الدراما ودرس السيناريو باهتمام في المنزل.
اعتقدت Chu Mei Bo دائمًا أن جميع أفراد الطاقم سيكونون على هذا النحو حتى التقت بـ "Honey".
بعد التفكير في الأمر، قال تشو مي بو: "لا، بما أنني قبلته، فلن أستسلم في منتصف الطريق، وقد تحدثت مع كاتب السيناريو اليوم. على الرغم من أن حبكة هذه الدراما بسيطة نسبيًا، إلا أن شخصية وين نان مثيرة للاهتمام للغاية. هذه شخصية لم ألعبها من قبل، لذا أريد تجربتها أيضًا.
منذ أن قال تشو مي بو هذا، لم يتحدث شين هواي عن الأمر بعد الآن، لكنه اتخذ قرارًا في قلبه.
لم يكن لدى فريق Ye Cang الآن أي أحداث كبرى وكانت جائزة Golden Melody مستقرة. الشيء الوحيد المتبقي هو معرفة عدد الألبومات الإضافية التي يمكن بيعها. من ناحية أخرى، على الرغم من إيمان تشو مي بو بقدرات ملكة السينما الأسطورية، إلا أنه لا يزال هناك العديد من التحولات والمنعطفات في الطاقم التي قد لا تتمكن من الاهتمام بها في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...