فصل دون عنوان 46

130 18 6
                                    


بعد ذلك اليوم، ربما بسبب أداء Chu Mei Bo، أصبح جو طاقم الممثلين بأكمله أفضل بكثير. كان كل شخص هناك ممثلًا شابًا يتأثر بسهولة بأقرانه. كانت Chu Mei Bo أصغرهم، لذلك أصبحوا أكثر ترددًا في الخسارة أمامها.

في ظل هذا النوع من "المقارنة"، سار تقدم التصوير بسرعة كبيرة، مما جعل المخرج جاو يبتسم من الأذن إلى الأذن.

سلمت Shen Huai Chu Mei Bo إلى مساعدها الجديد وعادت إلى Zhongjing.

وبعد نزوله من الطائرة، توجه مباشرة إلى Star Art Studio.

اعتاد شين هواي على إخفاء هويته، لكن يان شيانغ مينغ كشف هويته ببساطة لزملائه الآخرين في الاستوديو بعد حادثة الصورة. عرف الناس أنه من الممكن افتتاح الاستوديو لأنه كان هناك رئيس من وراء الكواليس. والآن تمكنوا أخيراً من رؤية الوجه الحقيقي للزعيم.

ولذلك عندما دخل شين هواي، قال له الموظفون الذين التقى بهم باحترام: "مرحبًا (تحية محترمة - صباح الخير؟)، يا رئيس".

شين هواي: "..."

لقد كان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من تصحيحها واحدة تلو الأخرى، لذلك اتخذها كإجراء افتراضي.

في هذا الوقت، كان Ye Cang و Yan Xiangming يسجلان الألبوم الجديد في الاستوديو. الآن كانوا يقومون بالترتيب. ومع ذلك، كانت آرائهم حول الأغنيتين السابقتين متشابهة تمامًا، لكنهم كانوا مختلفين تمامًا فيما يتعلق بهذه الأغنية، لذلك كان النقاش عقيمًا لفترة طويلة.

عند رؤية ذلك، لم يزعجهم شين هواي، بل جلس في الخارج في غرفة الاستقبال يقرأ المجلات.

لم يكن يي كانغ يعلم أنه قادم، وكان يركز فقط على المناقشة مع يان شيانغ مينغ. لم ينتبه للوقت، وسرعان ما حل المساء.

أحدثت بطون الرجلين صوتًا، واستعاد يي كانغ أخيرًا القليل من الإحساس من مناقشته المتسرعة. هز رأسه. لقد جلس في الاستوديو طوال فترة ما بعد الظهر والآن كان يشعر بالدوار قليلاً. كان مستعدًا للخروج لاستنشاق بعض الهواء النقي وشراء بعض الطعام في الطريق.

من كان يعلم أنه عندما خرج للتو من الاستوديو سيرى شين هواي جالسًا على الأريكة. أصبح تعبير يي كانغ فجأة غير مصدق. فرك عينيه ثم أظهر ابتسامة مفاجئة.

"متى رجعت؟"

عندما سمع شين هواي صوت فتح الباب، كان قد ترك مجلته بالفعل. عندما رأى يي كانغ يأتي، قال بابتسامة: "منذ وقت ليس ببعيد، نزلت للتو من الطائرة."

شعر يي كانغ بالاحمرار قليلاً، ولم يكن يعرف ما إذا كان دماغه يفتقر إلى الأكسجين بسبب فترة ما بعد الظهر، ولكن يبدو أنه فقد بلاغته المعتادة. أصبح شخصه كله أخرق لأنه أجاب بصراحة مرتين.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن