في لمح البصر، كانت تشو مي بو تدرس لمدة شهر، وكانت حياتها في الحرم الجامعي أكثر متعة مما تخيلت.
بالنظر إلى وضع Chu Mei Bo، اختارت Shen Huai مدرسة ثانوية فنية لها، حيث يُطلب من الطلاب إجراء اختبار فني. كان جو التعلم أكثر استرخاءً قليلاً من جو المدرسة الثانوية العامة. عندما خرجت في بعض الأحيان لإطلاق النار، كان من الأسهل أن تطلب إجازة.
بعد دخول Chu Mei Bo إلى المدرسة، بالطبع، كانت هناك بعض المشاكل البسيطة.
على سبيل المثال، بعد دخولها المدرسة مباشرة، اعترضتها مجموعة من الفتيات الصغيرات. تبعتهم تشو مي بو ببراءة إلى زاوية صغيرة، ثم ضربتهم بابتسامة على وجهها.
منذ ذلك الحين، جاءت الفتيات الصغيرات بأمانة إلى المدرسة كل يوم، ولم يجرؤن على استفزازها مرة أخرى.
في وقت لاحق، بعد أن أصبح مقطع التمثيل الخاص بـ Kwai Ji في البحث الساخن، أصبحت مشهورة في المدرسة.
وكان الطلاب أبسط مجموعة. عندما أدركوا أن الطالبة الجديدة كانت لطيفة وصالحة، ولم تكن نوعًا من رجال العصابات، أصبحوا متحمسين لها على الفور.
ومع ذلك، كان الطلاب في مدرسة الفنون هادئين تمامًا بشأن هذه الأمور. كان هناك بعض الأشخاص الذين قدموا عروضهم بينما كانوا لا يزالون في المدرسة الثانوية، لذلك بعد بضعة أيام من الإثارة هدأ الأمر ببطء.
انتهزت Chu Mei Bo هذه الفرصة لبناء علاقة جيدة مع زملائها في الفصل.
عندما تم إصدار ألبوم Ye Cang الجديد، أصبح يتمتع بشعبية كبيرة على الفور. العديد من زملاء Chu Mei Bo يدركون معجبي Ye Cang. بعضهم لم يكن من معجبيه لكنهم ما زالوا يتبعون الاتجاه واشتروا ألبومه.
لم تكن Chu Mei Bo تعرف من قال أنها وYe Cang لديهما نفس الوكيل، ولكن سرعان ما كان هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن Chu Mei Bo، على أمل أن تتمكن من إحضار بعض ألبومات Ye Cang الموقعة.
بالطبع، لن يرفض Chu Mei Bo مثل هذا الشيء الصغير.
عندما عادت إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع، كانت على وشك التحدث إلى شين هواي حول هذا الموضوع، لكن شين هواي تحدثت عن شيء آخر.
"لقد بحثت بالفعل في شركة Changtian."
صُدمت Chu Mei Bo، ثم تذكرت أن شركة Changtian كانت شركة والد Chu Chu.
قال شين هواي: "في هذه السنوات، على الرغم من أن السيد تشو هو المسؤول عن شركة تشانغتيان، إلا أنهم يستخدمون في الغالب الأموال الموجودة. غريزته التجارية ليست حادة، وقد تم تعيينه بالفعل عدة مرات. إلى جانب الأسهم المخففة، لم ترتفع أصوله فحسب، بل كانت تتراجع أيضًا.
"هناك أيضًا شكاوى من الشركة عنه. لولا مكانته كمساهم رئيسي، لكان قد تم استبعاده منذ وقت طويل. ولهذا السبب كان يهتم كثيرًا بحصة الـ 50%، وأراد تزويج ابنته مقابل الدعم المالي.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...