اختار Ye Cang Li Zihang، تاركًا اثنين من المعارضين الطبيعيين، وتنفس Jiang Junyan الصعداء في أعماق قلبه.
لقد كان الأمر غير متوقع إلى حد ما، ولكن كان من الجيد دائمًا عدم مواجهتهم مباشرة. وكان جيانغ جونيان يفكر في قلبه أن يي كانغ أنفق الكثير من الطاقة البدنية في الشوط الأول. لن يفوز بالمباراة ضد Li Zihang. بهذه الطريقة، بغض النظر عما إذا كان بإمكانهم الفوز بهذه المباراة أم لا، في المرحلة التالية، سيكون لديه ميزة كبيرة على يي كانغ، الذي غنى في مباراتين متتاليتين.
لم يهتم يي كانغ بكل هذه الأشياء الفوضوية التي كان يفكر فيها. فهو لم يولد ليكون آمنا. منذ بداية اللعبة قرر اختيار Li Zihang. وحتى لو لم تكن حالته جيدة في الوقت الحالي، فهو لا يريد تغيير قراره.
أما الخسارة؟
لم تكن هناك مثل هذه الكلمات في قاموس يي كانغ.
ولم يتبق سوى شخصين على المسرح. منذ أن اختار Ye Cang خصمه، كان يغني أولاً، بينما وقف Li Zihang خلف المسرح، في انتظار تغيير الموقف.
في الأصل تم إعداد أغنية روك أخرى بواسطة يي كانغ، ولكن بسبب تدهوره الجسدي الخطير، حتى لا يؤثر على أداء المسرح، قرر مؤقتًا تغيير الأغاني، ولكن نظرًا لعدم وجود بروفة من قبل، كان عليه الأداء والغناء بنفسه.
أخذ يي كانغ الجيتار من علبة الجيتار، وهمس الجانب الآخر، "حظًا سعيدًا!"
لقد ذهل يي كانغ للحظة، ثم ابتسم وقال: "شكرًا لك".
لقد تحدث الجمهور خارج المسرح والمشاهدون الذين يشاهدون البث المباشر عن ذلك واحدًا تلو الآخر. يعتقد بعض الناس أنها حيلة متعمدة لمجموعة البرنامج. يعتقد البعض الآخر أن Ye Cang يحتضر، ولا يتدرب، ويغير الأغاني مؤقتًا. هل يعتقد أنه إله الحفل؟
وكان أيضا يعزف على الجيتار. على الرغم من أن يي كانغ اعتاد أن يشرح الترتيب الموسيقي بيده التي تمسك الجيتار في مقاطعه، إلا أنه لم يعتقد أحد حقًا أنه يستطيع العزف عليه. اعتقد معظم الناس أنه التقطها للتو وتصرف على هذا النحو، لكنها حية الآن. مئات الملايين من المشاهدين كانوا يشاهدون، ناهيك عن عزفها بشكل سيء، حتى لو قام بتأليف اللحن الخاطئ، أخشى أن يتم سحبها كلها.
هذه الشجاعة مطلقة.
لم يكن لأي من هذا أي تأثير على يي كانغ. جلس على كرسي في منتصف المسرح، يضبط صوت الجيتار، وكان الموظفون منشغلين بتعديل حامل الميكروفون ومعدات الصوت أمامه.
بحلول الوقت الذي غادروا فيه جميعًا، كان يي كانغ هو الشخص الوحيد المتبقي في منتصف المسرح الضخم.
هدأت تدريجيا.
بعض الناس يولدون ليقفوا على المسرح، حتى لو لم يفعل شيئا، مجرد الجلوس هناك بهدوء، فهذا مقنع بما فيه الكفاية.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...