فصل دون عنوان 40

144 19 6
                                    


كان الجناح هادئًا لفترة طويلة، فسأله شين هواي: "كيف تريد أن تتعاون؟"

قال تشو مي بو: "إن تجربة حياة هذه الفتاة الصغيرة مثيرة للشفقة إلى حد ما. ماتت والدتها مبكرًا، وكان والدها قاسيًا، والتقت بزوجة أبيها التي كانت تحب زرع الفتنة. لقد سُلبت منها كل ما تملك، وأجبرت على الزواج، وفي النهاية اختارت الانتحار في ظل كل هذا اليأس...".

تحدث Chu Mei Bo عن عدة أشياء من ذاكرة Chu Chu، وأظهر وجه Ye Cang وShen Huai غضبًا مكبوتًا.

لكم يي كانغ الحائط: "هذا الرجل مثير للاشمئزاز حقًا. لا ينبغي أن تسمح له بالذهاب بهذه السهولة الآن! على الأقل أعطيه ضربًا جيدًا!

كان شين هواي أكثر عقلانية نسبيًا، حيث تمتم: "أنت تريد التعاون معي، هدفك ليس فقط الانتقام من هذه العائلة؟"

"نعم." قالت Chu Mei Bo: "لقد استحوذت على جسدها ووعدت باستعادة ما كان ينبغي أن يكون لها، لذلك آمل أن أعتمد على قوة السيد شين. وفي المقابل، سأكون فنانك. ماذا عن ذلك؟"

توقف شين هواي. لقول الحقيقة، لقد تأثر قليلاً.

ليس هناك شك في قدرة Chu Mei Bo على التمثيل، لكن قدرتها هي التي تجعل Shen Huai يتردد. ليس لديه سوى Ye Cang كفنان، وتتركز معظم موارده في دائرة الموسيقى. يجب إعادة تجميع الموارد المخصصة لدوائر السينما والتلفزيون. علاوة على ذلك، فإن هذين الشخصين قادران جدًا، لدرجة أنه يخشى أنه لن يتمكن من الاعتناء بهما في نفس الوقت وسيؤثر عليهما بدلاً من ذلك.

مع أخذ هذا في الاعتبار، رفض شين هواي بأدب، "أنت تفكر بي كثيرًا. أنا مجرد عميل عادي..."

"عادي؟" ابتسم تشو مي بو بخفة. "لقد رأيت الكثير من الناس، من الرئيس إلى البائع المتجول، والسيد شين لديه مزاج لا يمكن أن يتمتع به أي عميل عادي".

توقف شين هواي وتوقف عن التجنب وقال مباشرة: "ليس لدي الكثير من الموارد في دائرة السينما والتلفزيون، أخشى أن يؤخرك ذلك".

ضحكت Chu Mei Bo قائلة: "أخشى أن الأمر لا يتعلق بي فقط."

يي كانغ: "حسنًا، لا تتحدث عن الأمر عندما ترى من خلاله."

شين هواي: "..."

لقد تجاهل النكات بين هذين الشخصين، وبما أن تشو مي بو قالت إنها ليست قلقة، توقف شين هواي عن الحديث الهراء وقال مباشرة: "ماذا تريد أن تفعل؟"

رفعت تشو ميباو حاجبيها: "هل هذه نعم يا سيد شين؟"

أومأ شين هواي برأسه: "نعم".

ضحكت Chu Mei Bo وأصبح صوتها أخف بكثير. "الصغير شين، لا تقلق، فلن تندم أبدًا على هذا الاختيار! في المستقبل، لن أتصل بك بشكل رسمي، فأنت أحد أفراد شعبنا، مرحبًا بك."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن