فصل دون عنوان 14

202 26 7
                                    


Entertainment Star Weekly هي إحدى وسائل الإعلام المشهورة في الصين. إنه لا يعرف من أين حصلوا على الأخبار، فجأة قام يان شيانغ مينغ، مالك Star Art Studio، بتأجيل جدول عمله المحدد منذ فترة طويلة. كان يشتبه في أنه يستعد للألبوم القادم لـ Ye Hazel...

ونتيجة لذلك، كان العديد من الصحفيين خارج المبنى. لكنهم لم يروا ظل يي هازل حتى الساعات الأولى من الصباح. كانوا يعتزمون في الأصل العودة، لكن المصور أشار إلى أن فانغ تشي تشينغ ويان شيانغ مينغ خرجا من المبنى في نفس الوقت برفقة رجلين.

بفضل البحث الساخن المتكرر الذي أجراه يي كانج مؤخرًا، تعرف عليه هؤلاء المصورون.

على الرغم من أنهم لم يهبطوا على Ye Hazel، إلا أن هذه أيضًا أخبار كبيرة آه!

لذلك، في ذلك المساء، انفجرت على موقع Weibo قطعة من القيل والقال بعنوان "كاتب الأغاني الذهبي رفض منصب العمل الجديد، ورافق الوافدين الجدد".

في الأخبار، يشير الرجل Y إلى الوافد الجديد، ولكن طالما أن الشخص يهتم بالأخبار الترفيهية، وبقليل من الارتباط، يمكنك تخمين أن هذا الرجل Y هو Ye Cang.

ناهيك عن وجود صورة غير واضحة مرفقة على موقع Weibo، وقد كشف شخص ما بالفعل عن هوية الشخص الموجود في الصورة.

[تبًا! فانغ تشي تشينغ!].

[من هو الرجل الذي بجانب فانغ تشى تشينغ، طويل القامة وقوي، هل هذا حارسه الشخصي؟]

[LS ليس أحمق، اسم الرجل هو Yan Xiangming، أما البقية فيذهبون إلى Baidu]

[من خلال نشر العلم، يان شيانغ مينغ هو مالك شركة Star Art، أشهر منظم ومنتج في هذه الصناعة. وفيما يلي الألبوم الذي صنعه.] تكاد سلاسل أسماء الملكات السماوية والملك تصيب بالعمى.

[تباً، حياة يي كانغ جيدة جداً].

[لا بد أن الإله العظيم قد اهتم بإمكانيات جرو يي كانغ الخاص بي!]

[قلت كيف تغير يي كانغ كثيرًا بين مرحلة خروج المغلوب والعشرة الأوائل. طلع لحن إله كبير | تعليم جيد]

[ألا يجد أحد ذلك غريبًا؟ هل يستطيع يي كانغ أن يطلب المساعدة من هذين الإلهين العظيمين؟؟]

[يبدو أن هناك الكثير من الخلفية!]

[هيه، هل نسيت فان جينغ بهذه السرعة؟]

تحدث مستخدمو الإنترنت عن ذلك، واحدًا تلو الآخر، وتكهنوا في الغالب بخلفية يي كانغ، بالإضافة إلى إنجازات الإلهين العظيمين للعلوم الشعبية.

بين عشية وضحاها، انتشرت القصة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.

شاهد Zheng Zhao الأخبار على الإنترنت بأم عينيه.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن