فصل دون عنوان 136

61 11 6
                                    


ومع وعد شين هواي، أظهر يي كانغ حماسًا كبيرًا في عمله خلال الفترة الزمنية التالية. حتى الأنشطة التجارية التي لم يعجبه تم إنجازها بضمير حي.

نظر مينغ وي إلى تعليقات الأداء ولم يستطع إلا أن يشعر أن الحب كان بالفعل قوة دافعة.

في الآونة الأخيرة، كانت تركز كل طاقتها على برنامج "National Idol". كانت شركة Morningstar مهتمة دائمًا بأعمال الآيدولز، ولكن في السنوات الأخيرة، لم يكن سوق الآيدولز المحلي ناضجًا بما فيه الكفاية، حتى أن اختبار المياه فشل في الماضي. هذه المرة، أرادوا الترويج لمجموعة شركتهم من خلال برنامج "National Idol".

وفقًا للتعليقات الواردة من STAR التي تلقتها للتو، دخل Yao Xuetong وXia Shiyu إلى الدائرة العليا. وقد فاجأتها هذه النتيجة، لكنها كانت أيضًا معقولة جدًا.

كانت مهارات ياو شيويتونغ الأساسية قوية، وكانت تعمل بجد في السنوات الأخيرة. كانت قوتها رائعة، لذلك لم يكن من المستغرب أن تتمكن من دخول الدائرة العليا. على الرغم من أن Xia Shiyu شاركت في التدريب لفترة قصيرة فقط، إلا أنه يمكن ملاحظة أنها كانت موهوبة جدًا. بالإضافة إلى قوتها الغنائية المتميزة بالفعل، لم يكن من المستغرب أنها تمكنت من هزيمة الكثير من المتدربين ودخول الدائرة العليا.

ومع ذلك، عرف Ming Wei أيضًا أنه على الرغم من أن دخول الدائرة العليا كان فرصة جيدة للظهور، إلا أن الأمر متروك للجماهير لتقرير ما إذا كان الشخص رائعًا وما إذا كان سيتم تذكره وإعجابه.

مع أخذ هذا في الاعتبار، لم يكن بوسعها إلا أن تتطلع وتشعر بالقلق في نفس الوقت بشأن البث القادم لبرنامج "National Idol".

في نفس الحالة المزاجية التي كان بها Ming Wei، كان هناك العديد من المعجبين الذين يطاردون النجوم، والذين كانوا يبحثون عن معلومات حول العرض مسبقًا.

أجرت بعض وسائل الإعلام المعروفة بحثًا من قبل، أظهر أنه على الرغم من أن سوق الآيدولز لم يكن صغيرًا، إلا أن معظم المعجبين طاردوا فرق الآيدولز الأجنبية. وعلى الرغم من إطلاق مجموعات من الأولاد والبنات في الصين، إلا أنها كانت تتمتع جميعها بشعبية معتدلة.

بذل Zhang Li أيضًا جهودًا كبيرة هذه المرة. بدأت الترويج مبكرًا، وتم إصدار قواعد البرنامج مبكرًا، مما أشبع شهية المعجبين.

ناهيك عن أنه بسبب مسألة Zhuo Feiyang، ظهرت Xia Shiyu مرة أخرى في أعين الناس وشاركت أيضًا في هذا العرض.

ونتيجة لذلك، وتحت أنظار الجمهور، تم إطلاق الحلقة الأولى من برنامج "National Idol" رسميًا.

-

تم إطلاق برنامج "National Idol" في وقت واحد على محطة تلفزيون Zhongjing وشبكة Tomato Network. كان العديد من مستخدمي الإنترنت ينتظرون بدء البرنامج في وقت مبكر، ويمكن رؤية شغفهم في قسم التعليقات.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن