بعد بث المرحلة الثانية من مسابقة العشرة الأوائل لمسلسل "نجم الغد" على محطة تلفزيون بكين، ارتفعت معدلات المشاهدة. تفسير Ye Cang المثالي لـ "Summer Bug"، ولكن أيضًا تراجعه عن يدي Xia Fei، بالإضافة إلى خروج Zheng Zhao المبكر، بغض النظر عن كونه نقطة انفجار.
لن يشاهد العديد من المعجبين البث المباشر فحسب، بل سيشاهدون أيضًا البث التلفزيوني مرة أخرى لأن محطة التلفزيون ستبث الحكايات التدريبية. يمكنك رؤية الجانب الآخر من المعبود الخاص بك. ولكن هذه المرة، رأوا عكس ما تصوروه تمامًا.
[آيدول الخاص بي يشبه زوجة ابني الصغيرة أمام يي كانغ!!! لا لا!!! أرفض تصديق الأمر!!!]
[القرف! تم الترتيب بالفعل بواسطة يي كانغ؟!]
[يمكن للشبل كانغ ترتيب أغنية بالفعل، إنه لأمر مدهش! أمي تذرف دموع الراحة ┭┮ _ ┭┮ ]
[في الهمس، لا أحد يعتقد أنه CP مثير للغاية. هجوم الجمال × الاستقبال البارد، لقد ملأت بالفعل رواية مكونة من 10000 حرف.]
[أريد أن أراها! أخت!]
[باه! أيها الطوائف! من الواضح أن لي زيهانغ هو الذي يهاجم!]
وضعت هذه الفوضى يي كانغ وآخرين على رأس البحث، كما طوروا سرًا مجموعتين عبادتين، "حفلة منتصف الليل" و"حفلة الأوراق".
نقر Li Zihang بفضول على مقطع فيديو لإلقاء نظرة. ونتيجة لذلك، تم رعده مباشرة بالفقاعات الوردية بالحركة البطيئة. لقد تأثر ببساطة بأدمغة مستخدمي الإنترنت وألقى باللوم على يديه لكونها رخيصة الثمن.
نظر لي لوان إلى شاشته وعبس بشدة. "ما نوع الأشباح التي تنظر إليها؟"
قام Li Zihang بإيقاف تشغيل الفيديو بسرعة، وأدار Li Luan عينيه بهمهمة باردة.
بالنظر إلى المساعد المشغول، لم يستطع لي زيهانغ إلا أن يسأل جده، "هل ستبقى حقًا؟"
منذ المباراة الأخيرة، طلب السيد لي من مساعده ترتيب الفيلا في مدينة تشونغ جينغ وقام بالترتيب لمجيء أطباء الأسرة والخدم. ويبدو أنه سيبقى لفترة طويلة.
اعتقد والدا لي أن ذلك كان من أجل ابنهما الأصغر. كما أنهم دعوه خصيصًا لتعليمه التعقل ورعاية جده جيدًا.
كان لدى Li Zihang وعاء كبير على ظهره، وكان لديه كلمات قاسية ليقولها. هل يستطيع أن يخبر والديه أن الجد كان سيطارد النجم؟! من يستطيع أن يصدق ذلك! ربما تشك أمي وأبي في أنه فقد عقله ويأخذانه مباشرة إلى المستشفى.
لم يتمكن Li Zihang من تحمل ذلك إلا بصمت. لقد كان مثل المراهق الذي أدرك أخيرًا مرارة النضوج.
لم يدرك لي لوان حزن وسخط حفيده الصغير: "لقد خططت لتأسيس شركة تسجيلات منذ وقت طويل"، قال بهدوء. "والآن لدي هذه الفرصة."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...