باعتبارها أكبر حدث موسيقي في الصين، في كل مرة تقام فيها جوائز Golden Melody، هناك الكثير من إراقة الدماء على الإنترنت. يُظهر المعجبون قوتهم الخاصة، ويدور صراع شرس على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
ولكن من الواضح أن هذا العام كان أكثر سلمية بكثير.
وفي المنتدى الترفيهي، تم افتتاح استطلاع رأي جوائز Golden Melody كالعادة. ومع ذلك، مقارنة باستطلاع الرأي العام الكبير الذي تم إجراؤه في الماضي، فمن الواضح أنه كان مهجورًا بعض الشيء. على العكس من ذلك، كان هناك منشور آخر أكثر حيوية.
—— ربما تكون هذه جوائز Golden Melody الأكثر خالية من التشويق في التاريخ.
تشاهد LZ جوائز Golden Melody كل عام. على محمل الجد، حتى لو كان هناك Zhuo Tianwang، ليس هناك الكثير من التشويق. ربما لم يتوقع هؤلاء المطربون الذين أصدروا ألبوماتهم في النصف الأول من العام ظهور مثل هذا الحصان الأسود في النصف الثاني من العام، أليس كذلك؟
أعتقد أن التشويق الأكبر في حفل توزيع جوائز Golden Melody لهذا العام هو ما إذا كان بإمكان Ye Cang الفوز بالبطولات الأربع الكبرى، أليس كذلك؟
1L: دعني أحللها من أجل LZ. بعد طرد "باي جياجيا"، لم يعد "يي كانغ" منافسًا لجائزة أفضل مغني ومن المفترض أن يكون قادرًا على الفوز بها بسهولة. أصبح "Rebirth" مؤخرًا مشهورًا في الخارج ولن يكون له أي معنى إذا لم يتمكن من الفوز بجائزة أفضل ألبوم. وهذا يتركنا مع جائزة أفضل أغنية. هل تتذكر ما حدث لـ Ye Cang في المخططات الموسيقية من قبل؟ على أية حال، أعتقد أن هناك أملًا كبيرًا في تحقيق إحدى البطولات الأربع الكبرى.
2L: أمل كبير 1
5L: هل أصبح LZ جيش الماء الخاص بـ Ye Cang؟ التفاخر لا يدفع الضرائب! ننسى أفضل مغني وأفضل ألبوم، أفضل أغنية لا تعتمد على المبيعات أو الشعبية، ولكن على الفن. عليك أن تحصل على أكثر من 2/3 من أصوات فريق الخبراء. لا تنس أن جوائز Golden Melody للعام الماضي تفضل ترك هذه الجائزة فارغة بدلاً من منحها لهؤلاء المطربين غير المؤهلين.
7L: 5L هل هو جيش مائي؟ أليس هناك فن في كل ما يحبه الجمهور؟ هراء نانومتر! تم الاعتراف بالجودة العالية لألبوم Ye Cang بواسطة Dean Fang وGod Nick. إذا كان لديك الشجاعة لقول ذلك أمامهم!
8L: فيما يتعلق بـ5L، أخشى أنه لا يعرف حتى من هما دين فانغ والإله نيك، ههههههه
155L: ماذا رأيت للتو؟ لماذا أصبح يي كانغ أفضل وافد جديد؟؟ ما جوائز جولدن ميلودي؟! هل هذا حادث إذاعي؟!
156l: استيقظ LZ، لقد ظهر Ye Cang لأول مرة هذا العام! من الطبيعي أن تحصل على جائزة أفضل وافد جديد!
166l: أنا غبي. السؤال هو من هو الوافد الجديد الجيد مثله؟ هذا يجبر كبار السن في صناعة الموسيقى على ألا يكون لديهم مخرج، ههه.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...