فصل دون عنوان 143

55 9 7
                                    


كاد يي كانغ أن ينزلق من الأريكة، وعلى الرغم من أن شين هواي بدا أكثر هدوءًا منه، فقد صُدم أيضًا.

نظر يي كانغ إلى الشخص المقابل له بنظرة مذهولة.

على الرغم من أن مظهره كان مختلفًا تمامًا عن مظهر باي ران، إلا أنه كان جالسًا الآن، وكان هناك تشابه معين.

لم يستطع إلا أن يسأل: "لم تكن ..."

شاهد يي كانغ باي ران يختفي في الجناح بهذا الضوء الأبيض. على الرغم من أنه كان يأمل في بقاء باي ران على قيد الحياة، في ظل الظروف السائدة في ذلك الوقت، كان الاحتمال منخفضًا للغاية، وإلا لما قال باي ران هذا النوع من الكلمات الأخيرة.

توقف باي ران مؤقتًا ثم قال: "لا أعرف الكثير عن هذا. أعتبره أجرا من الله."

بعد الصدمة الأولية، هدأ شين هواي ويي كانغ تدريجيًا.

بالنسبة لشين هواي، كان قبول الواقع أسهل من قبول يي كانغ. لم ير باي ران يختفي بأم عينيه. لقد كان أكثر انغماسًا في الصدمة التي سببتها هوية باي ران.

ولكن بغض النظر عما مر به باي ران، فقد أنقذهما في النهاية. لقد ظهر طوعًا، لذا لا بد أن يكون هناك سبب. أ>

ومع وضع هذا في الاعتبار، استرخى شين هواي.

عندها فقط لاحظ ثوب المستشفى الذي يرتديه باي ران مرة أخرى وسأله: "أين ولدت من جديد في جسد المريض؟"

"لا." هز باي ران رأسه وقال ببطء: "ربما يكون من المناسب أن نطلق عليه إعادة تشكيل الجسم."

وعندما انتهى سعل وابتسم بمرارة. وقد تبعته هذه العادة.

كان كل من Shen Huai و Ye Cang في حالة ذهول ومن الواضح أنهما لم يستوعبا هذه المعلومات.

قمع باي ران حكة حلقه وروى كل ما حدث بعد استيقاظه.

كان تأثير الانفجار في مقاطعة تشينغيو ضخمًا للغاية. سمع شين هواي ويي كانج أيضًا بهذا الأمر، لكنهما لم يتوقعا أن يُنظر إلى باي ران بالخطأ على أنه أحد المصابين بسبب وجود العديد من المشكلات المتعلقة بهذا الانفجار، مثل توظيف القُصَّر و العديد من العمال المهاجرين بدون بطاقات هوية.

قبل أكثر من عشر سنوات، لم تكن معلومات تسجيل الأسر مثالية كما هي اليوم، وهو ما يفسر هذا الوضع. ونتيجة لذلك، اعتمد باي ران على شفقة جميع الأمهات والأخوات لإكمال تجربة حياته. ومع ذلك، كان باي ران مشوشًا ومراجعة معلومات تسجيل الأسرة معهم.

كان باي ران ينوي في الأصل عدم إزعاج شين هواي، بل العيش بمفرده. على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإعادة الاندماج في المجتمع بعد سنوات عديدة من وفاته، إلا أن باي ران كان واثقًا جدًا من ذلك.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن