بعد أن استقرت حالة Xia Shiyu، قامت Shen Huai بإجراءات خروجها من المستشفى. عندما دفع الفاتورة لها بمهارة، أدرك أنه كان على دراية بهذا الروتين منذ أكثر من عام الآن.
تنهد بصمت، ثم أخرج Xia Shiyu من المستشفى وعاد بهدوء إلى Zhongjing.
استعد Ye Cang خصيصًا للمجيء إلى المطار لمقابلتهم. عندما رأى الفتاة غير المألوفة تمامًا بجانب شين هواي، صُعق للحظة ولم يجرؤ على المشي إليهم لفترة من الوقت.
لم يكن قلب Xia Shiyu كبيرًا، لذا مدت يدها رسميًا. "مرحبا، اسمي شيا شيو. من فضلك اعتني بي عندما نلتقي في المستقبل."
كان يي كانغ في حيرة من أمره.
ضحك شيا Shiyu "لوطي". كان هذا المظهر الضاحك مألوفًا جدًا لـ Ye Cang.
يي كانغ: "..."
ضغط شين هواي على جبهته بلا حول ولا قوة. لقد شعر أنه منذ أن فكت تانغ وانجون عقدة قلبها، أصبح شخصها كله مفعمًا بالحيوية بعض الشيء.
قادوا السيارة إلى المنزل.
قامت العمة بتنظيف المنزل، بينما قام Chu Mei Bo وGuo Wenyuan، اللذان كانا يصوران بعيدًا، بتقليص بعض الوقت عمدًا واختيار الهدايا شخصيًا لـ Xia Shiyu.
أرسل Chu Mei Bo خزانة ملابس كاملة مليئة بالملابس، بينما قدم السيد Guo ثلاجة كبيرة وملأها بالطعام.
أما بالنسبة لـ Ye Cang، فقد حدقت Xia Shiyu في غرفة نومها الوردية الجديدة أمامها.
"هذه غرفتي؟"
"نعم!" سأل يي كانغ متسائلاً: "ألا يعجبك ذلك؟ أليست كل الفتيات تحب اللون الوردي؟
سحبت Xia Shiyu نظرتها الصادمة. "أحبها. أنا مندهش فقط من أن عينيك لا تزال قادرة على الرؤية بشكل مستقيم. "
يي كانغ: "...أشعر وكأنك تضحك علي."
"أوه، هل هذا واضح؟" "وقال شيا Shiyu عمدا. عندما رأت تعبير يي كانغ المكتئب، لم تستطع إلا أن تبتسم وهمست، "لكن، شكرًا لك!"
يي كانغ: "..."
بعد أن اعتادت على المزاح المتبادل مع تانغ وانجون، قالت فجأة شكرًا جزيلاً لك، مما منحه شعورًا مخيفًا إلى حد ما.
عاد Ye Cang بصمت إلى Shen Huai، الذي كان يتحدث مع Zhang Li.
أراد Zhang Li في الأصل أن يكون لديه علاقة جيدة مع Shen Huai، خاصة بعد الكشف عن هوية Shen Huai. على الرغم من أنه كان معروفًا باسم إله الثروة في دائرة أخرى، فمن كان يعلم أنه لن يصبح إله الثروة في هذه الدائرة يومًا ما؟
لذلك بعد سماع نوايا شين هواي، لم تطرح أي أسئلة أخرى، لكنها وافقت مباشرة.
توقف شين هواي وقال: "اسم فناني هو شيا شيو".
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...